"الانضباط" تصدم الهلال وتغريم نجم الأهلي قبل الديربي

تاريخ النشر: 25/02/2022
2865
منذ سنتين
الانضباط تصدم الهلال وتغريم نجم الأهلي قبل الديربي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الخميس، العديد من القرارات، على خلفية مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري الدرجة الأولى والثانية ودرجة البراعم.

وجاءت أبرز قرارات لجنة الانضباط على النحو التالي..

غرامة مالية على نجم الأهلي

وقررت لجنة الانضباط، فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال على المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قيامه بإلحاق الضرر بممتلكات ملعب مباراة الفريق أمام الشباب، وفقًا لما ورد في تقرير مراقب المباراة، مع اعتبار القرار غير قابل للاستئناف.

وودع الأهلي منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام الشباب بنتيجة (1-2)، في ربع نهائي البطولة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

غرامة كبيرة على نجم الفتح

وفرضت لجنة الانضباط، غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، على نواف بوشل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، على خلفية قيامه بالدخول إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بنادي الفتح، بعد نهاية مباراة الفريق أمام الفيصلي، وهو غير مسجل في قائمة الفريق، مع اعتبار القرار غير قابل للاستئناف.

وحقق الفتح فوزًا كبيرًا على الفيصلي بنتيجة (4-1)، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رفض احتجاج الهلال ضد الأهلي

وذكرت لجنة الانضباط، أن نادي الهلال تقدم باحتجاج بشأن عدم التزام الأهلي بعدد فرص التبديل المسموح بها نظامًا، في مباراة الفريقين في دوري درجة البراعم تحت 13، وأقرت اللجنة قبول الاحتجاج شكلًا ورفضه موضوعًا، مع مصادرة رسوم الاحتجاج، واعتبار القرار قابلًا للاستئناف.

اقرأ أيضا

الفتح يكتسح الفيصلي بأربعة أهداف مع الرأفة

شاهد| أهداف ربع نهائي كأس الملك.. الهلال يهزم النصر وسقوط الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن