رسالة دعم مؤثرة من ريال مدريد لـ "لونين" بسبب حرب روسيا وأوكرانيا

تاريخ النشر: 24/02/2022
164
منذ سنتين
رسالة دعم مؤثرة من ريال مدريد لـ لونين بسبب حرب روسيا وأوكرانيا

دعّم نادي ريال مدريد برئاسة فلورنيتينو بيريز، لاعبه الأوكراني، وحارس مرمى الفريق أندري لونين، وعائلته بعد الهجوم الذي بدأته روسيا ضد أوكرانيا، صباح الخميس.

وكشفت العديد من التقارير الإسبانية، إن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، يقدم كامل الدعم للاعب وعائلته المتواجدة في أوكرانيا، بجانب المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي وزملاءه في المرينجي.

ريال مدريد يدعم حارسه لونين بعد غزو روسيا لبلاده أوكرانيا

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية فقد نقل كارلو انشيلوتي وزملاؤه تضامنهم مع لاعب كرة القدم في فالديبيباس منذ اندلاع النبأ.

وصل لونين إلى التدريب بعد أن علم بالفعل بالغزو وبينما تعيش زوجته وبعض أفراد أسرته في مدريد، فإن مسقط رأسه هي خاركوف، على بعد أقل من 50 كيلومترًا من الحدود الروسية. 

ومن جانبه شكر لونين ناديه على اهتمامه لكنه أكد أنه حريص على مواصلة العمل كالمعتاد ويريد أن ينضم إلى الفريق لمواجهة رايو فاليكانو يوم السبت.

لقد صدم الغزو الروسي لأوكرانيا العالم وكان له أيضًا تداعيات في فقاعة كرة القدم. كان من المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا في سانت بطرسبرج لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مستعد لنقله. 

طالع أيضًا: ريال مدريد يمنح كارفاخال الهدوء بقرار مثير.. وصدمة للجماهير 

في غضون ذلك ، يتواجد زينيت سان بطرسبرج في إسبانيا هذا المساء استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الأوروبي.

وبدأت القوات الروسية من خلال قيادتها السياسية، بقيادة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ضرب أوكرانيا صباح اليوم الخميس، لما زعمته من حماية حدودها، بعد إعلان مدينتين دونيتسك ولوجانسك انفصالهمها، وإعلانهما إقامة دولتين منفصلتين عن أوكرانيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يمنح كارفاخال الهدوء بقرار مثير.. وصدمة للجماهير

بعد هجوم هالاند على ريال مدريد.. يعلن عن ناديه الجديد بعد 30 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن