ليس أبو جبل.. شوبير يكشف هدف إدارة النصر الأول بمركز حراسة المرمى

تاريخ النشر: 24/02/2022
361
منذ سنتين
ليس أبو جبل.. شوبير يكشف هدف إدارة النصر الأول بمركز حراسة المرمى

أثار الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير وحارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، الجدل عن آخر تفاصيل وتطورات إدارة النصر في التعاقد مع محمد الشناوي حامي عرين الأهلي القاهري أو محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك. 

وترددت آنباء عديدة، خلال الفترة الماضية، على اقتراب مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر في التوقيع مع حارس مرمى كبير، بناء على رغبة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي. 

وإضافة إلى ما سبق، هناك مطالبات كبيرة، من جماهير العالمي، بضرورة التوقيع مع حارس مرمى صاحب اسم كبير على الساحة الرياضة من أجل حماية عرين النصر، والتتويج بالآسيوية. 

وقال الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: "عندما كنت بالإمارات خلال الفترة الماضية، التقيت مع أحد الإعلاميين السعوديين الكبار، وسألته بوضوح شديد على موضوع حراس المرمى المصريين وآنباء اقترابهم من النصر". 

أوضح شوبير، أن الإعلامي السعودي رد عليه قائلا: "النصر كان وما زال يريد محمد الشناوي، ولكنه وجد معارضة ورفض تام وبات من النادي الأهلي المصري في المرة السابقة". 

وأردف أحمد شوبير: "سألته هل النصر سيكرر المحاولة، رد قائلا، إدارة مسلي آل معمر ما تزال لديها النية في التعاقد مع حارس مرمى وفي الأغلب محمد الشناوي". 

ويرتبط محمد الشناوي بعقد مع النادي الأهلي حتى 30 يونيو 2025، وساهم حارس المرمى المخضرم في تتويج القلعة الحمراء بأكثر من بطولة وكان أبرزها بطولتي دوري ابطال إفريقيا و2 برونزية كأس العالم للأندية.

ويعد الشناوي أحد أفضل الحراس في إفريقيا خاصة أنه شارك في جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي، كأس العالم، للمنتخبات والأندية وأولمبياد طوكيو. 

اقرأ أيضا

صور| الشناوي يا الرمز.. جماهير النصر تطالب بحارس الأهلي

"استبعاد الشناوي من الأهلي بسبب مفاوضات النصر".. تصريحات رسمية مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن