الأوكراني نجم مانشستر سيتي يتمنى "الموت" للمتسبب بالحرب على بلاده

تاريخ النشر: 24/02/2022
227
منذ سنتين
الأوكراني نجم مانشستر سيتي يتمنى الموت للمتسبب بالحرب على بلاده

أكد الأوكراني، أوليكساندر زينشينكو، نجم خط دفاعات مانشستر سيتي الإنجليزي، أن موقع إنتسجرام لنشر الصور، قد قام بحذف "قصته" الأخيرة على الموقع بسبب حديثه الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.


وشنت روسيا بأوامر من الرئيس فلاديمير بوتن، حربًا شاملة على أوكرانيا بعد سنوات توتر طويلة بين البلدين، بينما علقت أوكرانيا، نشاط الدوري الممتاز لكرة القدم في البلاد لمدة 30 يومًا.

منشور زينيشكو ضد رئيس روسيا


ونشر زينشينكو صورة لفلاديمير بوتن عبر موقع إنستجرام كتب معلقًا عليها: "أتمنى لك الموت بأشبع الطرق وأكثرها معاناة".

المنشور لم يستمر طويلًا على الموقع بعد أن قررت إدراة إنستجرام إزالته بسبب العباراة العنيفة التي تحتويه، مشيرًا اللاعب إلى سوء هذا التضرف ضده.

 

زينشينكو
وبعد التدخل العسكري الروسي، أصبح اللقاء المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر، مهددًا بالتأجيل أو النقل، حيث تلعب أوكرانيا أمام اسكتلندا في جلاسجو يوم 24 مارس المقبل.
اقرأ أيضًا:  أوكرانيا تعلق نشاط كرة القدم لمدة 30 يوم بسبب الحرب الروسيةالروسي رئيس تشيلسي ممنوع من دخول إنجلترا.. الحرب تمتد للبريميرليجرد قاسي من مسؤول الدوري الأمريكي لنيمار: "إنها إهانة كبيرة"بعد هجوم هالاند على ريال مدريد.. يعلن عن ناديه الجديد بعد 30 يوما

وأيدت الحكومة البريطانية، الدعوة العامة لسحب لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، في مدينة سانت بيترسبيرج الروسية في 28 مايو المقبل. 

 روسيا قد اطلقت حربًا شاملة ضد أوكرانيا، بهجمات من القنابلة والصواريخ بعيدة المدى، مع تواجد لمركبات عسكرية خارج الحدود مع بلاروسيا، كما انطلقت القوات على الحدود الشرقية، في ظل وجود هجمات وانفجارات داخل المدن الأوكرانية.

اقرأ أيضا

صحف العالم| كين يصعق مانشستر سيتي وأسينسيو يسكت جماهير مدريد

فيديو|هستيريا كونتي وحسرة على 150 مليون لم ينفقها مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن