الحرب بدأت.. صراع بين الهلال والنصر على 3 صفقات كبرى

تاريخ النشر: 24/02/2022
1394
منذ سنتين
الحرب بدأت.. صراع بين الهلال والنصر على 3 صفقات كبرى

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم، سيشهد حربًا بين الهلال والنصر، على مجموعة من الصفقات الكبرى، لتدعيم صفوفهما؛ من أجل السيطرة على الألقاب والبطولات.


وفاز الهلال بالفعل، في معركة الصفقات ضد النصر، خلال الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، عندما خطف مجموعة من الأسماء المحلية الكبرى؛ على رأسها: "محمد العويس، سعود عبدالحميد، وعبدالإله المالكي".

اقرأ أيضًا

وفي هذا السياق، برزت 3 أسماء كبرى، يرغب الهلال والنصر، في ضمهم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ على النحو التالي:

* أولًا: المالي أليو ديانج


متوسط ميدان الأهلي المصري، البالغ من العمر 24 سنة، يحظى باهتمام كبير من الهلال والنصر، وسط ترحيب من إدارة ناديه، بالتخلي عنه، مقابل مبلغ يتراوح بين 8 إلى 10 ملايين دولار.

ويريد الهلال، التعاقد مع ديانج، لتعويض الرحيل المرتقب للنجم الكولومبي جوستافو كويلار، بينما يخطط النصر لـ"ضمه"، بدلًا من البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، الذي فشل في تقديم الإضافة للفريق الأول.

وديانج يلعب في الأهلي، منذ صيف 2019، حيث سجل 4 أهداف وصنع 7 آخرين، خلال 106 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

 

أليو ديانجأليو ديانج

 

* ثانيًا: فهد المولد


نجم نادي الاتحاد، البالغ من العمر 27 سنة، يحظى باهتمام من الهلال والنصر، منذ سنوات طويلة، وليس الآن فقط.

ووضع النصر، نجم الاتحاد، كـ"هدف" أول في الميركاتو الصيفي القادم، بينما يتواجد المولد، في قائمة الهلال، كخيار ثانِ، في حال الفشل في التعاقد مع محمد الكويكبي، جناح الاتفاق.

وينتهي عقد فهد المولد، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، دون التوصل إلى اتفاق للتجديد، حتى الآن.

 

فهد المولدفهد المولد

 

* ثالثًا: البرازيلي برونو هنريكي


ساحر نادي فلامنجو البرازيلي، لفت الأنظار إليه بقوة، منذ عام 2019، عندما قاد فريقه، للتتويج بلقبي الدوري المحلي وكوبا ليبرتادوريس.

وحاول الهلال، في أكثر من مناسبة، التعاقد مع هنريكي، كما وضعه النصر، كخيار أول في الصيف القادم، لتعويض الرحيل المرتقب للبرازيلي أندرسون تاليسكا.

جدير بالذكر أن هنريكي، البالغ من العمر 31 سنة، يلعب في صفوف فلامنجو، منذ يناير 2019، حيث سجل 66 هدفًا وصنع 33 آخرين، خلال 142 مباراة ر سمية.

 

برونو هنريكيبرونو هنريكي

اقرأ أيضا

انتهت| تاليسكا يحسم مستقبله مع النصر.. الكلمة الأخيرة

فيديو| النصر يرعب الاتحاد.. تطور خطير في قضية حمد الله الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن