الرياضة تعلن عودة "جوائز الجماهير" من الجولة 22 في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 23/02/2022
97
منذ سنتين
الرياضة تعلن عودة جوائز الجماهير من الجولة 22 في الدوري السعودي

أعلنت وزارة الرياضة، مساء اليوم الأربعاء، عودة الجوائز العينية المقدَّمة للجماهير الحاضرة في كل مباراة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

 
وكانت الجوائز العينية قد توقفت خلال الفترة الماضية بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).
 
ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، بيان رسمي يعلن عودة الجوائز العينية للجماهير.
 
يذكر أن، الجوائز المقدمة هي عبارة عن (سيارة – جهاز آيفون – وكرة قدم) يتم تقديمها في كل مباراة من مباريات الدوري، حيث تأتي هذه الخطوة بهدف التحفيز لزيادة الحضور الجماهيري، وتعزيز مشاركة المشجع بشكل فعال، لاستفادة الأندية من الدعم المخصّص لها من مبادرة الحضور الجماهيري، وفقاً لاستراتيجية دعم الأندية الرياضية للموسم الرياضي الحالي.
 وزارة الرياضة تُعلن استئناف الجوائز العينية المقدَّمة للجماهير الرياضية الحاضرة في كل مباراة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الحالي اعتباراً من الجولة المقبلة pic.twitter.com/G95vupUNX1
    
ومن المقرر، تقام مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، يومي السبت والأحد القادمين.
 
وبتصدر فريق الاتحاد، جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب صاحب الوصافة بـ 41 نقطة، في حين يأتي النصر في المركز الثالث بـ40 نقطة، يليه الهلال بـ34 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة.
 
ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ثم أبها بـ28 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، وحل الرائد ثامنًا بـ26 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الطائي، ثم التعاون بـ22 نقطة.
 
ويقع الفتح في المركز الـ12 برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، ثم الاتفاق بـ20 نقطة، وبفارق نقطة عن الباطن، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ14 نقطة. 

اقرأ أيضا

كم حصل الهلال والنصر من وزارة الرياضة.. ومبلغ مفاجئ للاتحاد

خاص| الأهلي يكشف.. حقيقة تكفل وزارة الرياضة بـديون النادي

حمل تطبيق سعودي الآن