"رحيل تاليسكا وضم أسطورة الهلال".. تعرف على ميركاتو النصر الكبير

تاريخ النشر: 23/02/2022
5706
منذ سنتين
رحيل تاليسكا وضم أسطورة الهلال.. تعرف على ميركاتو النصر الكبير

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسمين الحالي والماضي، وسط غضب جماهيري كبير، ومطالبات بالتغيير الإداري والفني.


والنصر ودع جميع المسابقات المحلية والقارية، في الموسم الماضي، كما خرج من كأس الملك، مع احتلال المركز الثاني في دوري المحترفين، خلال العام الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

ولذلك.. ترددت أنباء قوية، عن رغبة الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، في التعاقد مع عدد من المحترفين الأجانب، بالإضافة إلى مدرب عالمي جديد، من أجل إعادة الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على البطولات.

ومن أجل حسم هذه الصفقات الأجنبية، من المتوقع أن يتخلى العالمي، عن مجموعة من لاعبيه المحترفين، بنهاية الموسم الرياضي الحالي؛ على النحو التالي:

- المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري.
- متوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.
- صانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا.
- الجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

وسبب التخلي عن تاليسكا، ليس فني في المقام الأول؛ ولكن.. بسبب مشاكل النجم البرازيلي الأخيرة، وإصراره على العودة إلى الملاعب الأوروبية، وسط اهتمام كبير من بشكتاش التركي، لضمه إلى صفوفه.

* صفقات النصر الصيفية المرتقبة..


وفي هذا السياق، تضم صفقات العالمي المرتقبة، خلال الميركاتو الصيفي القادم، مدرب عالمي، و4 لاعبين أجانب؛ على النحو التالي:

1- المدرب البرتغالي خورخي خيسوس

أسطورة الهلال، رغم قصر المدة الذي قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم، من أقوى المرشحين لتدريب النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وصحيفة "البلاد" أعلنت في وقت سابق، عن أن خيسوس؛ يأتي على رأس أولويات آل معمر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خاصة مع إعلان الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

 

خورخي خيسوسخورخي خيسوس

 

2- الحارس المصري محمد أبو جبل

جميع التقارير المصرية، أجمعت على توصل إدارة النصر، إلى اتفاق مع حارس مرمى نادي الزمالك، على أن ينضم رسميًا إلى الفريق الأصفر، بداية من الموسم الرياضي القادم.

ومندوب من قلعة العالمي، كان قد اجتمع مع أبو جبل، في اليومين الماضين، واتفقا على توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى النصر، بعد مباراة الزمالك والوداد المغربي، في دوري أبطال إفريقيا، السبت القادم.

 

محمد أبو جبلمحمد أبو جبل

 

3- قلب الدفاع البرازيلي لوان غارسيا

في خبر مفاجئ، أعلنت صحيفة "egool"، عن تقديم إدارة آل معمر، عرضًا رسميًا إلى وكيل أعمال النجم لوان غارسيا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر، يستغل اقتراب نهاية عقد اللاعب، مع النادي البرازيلي، في 30 يونيو 2023؛ من أجل حسم الصفقة لصالحه رسميًا.

 

لوان غارسيالوان غارسيا

 

4- لاعب الارتكاز المالي أليو ديانج

على الرغم من ارتباط اسمه بقوة، بنادي الهلال، في الفترة القليلة الماضية، إلا أن تقارير مصرية، أكدت على وجود رغبة قوية من النصر، للتعاقد مع نجم الأهلي القاهري، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

ووفقًا لهذه التقارير، رحب مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتخلي عن ديانج، مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 8 إلى 10 ملايين دولار.

 

أليو ديانجأليو ديانج

 

5- الجناح البرازيلي برونو هنريكي

الحلم الأكبر للنصر وإدارته؛ هو التعاقد مع جناح نادي فلامنجو البرازيلي، وثاني أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019؛ وفقًا لصحيفة "BOLAVIP".

ومن الممكن أن يستغل النصر، رغبة فلامنجو، في التعاقد مع مدافعه فونيس موري، من أجل ضم هنريكي، في صفقة تبادلية، بالميركاتو الصيفي.

 

برونو هنريكيبرونو هنريكي

اقرأ أيضا

مفاجأة النصر المنتظرة في صيف 2022 .. تيكسيرا مقابل تاليسكا

لغز في النصر.. قصة استبعاد عبد الفتاح عسيري بعد موقعة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن