مفاجأة النصر "المنتظرة" في صيف 2022 .. تيكسيرا مقابل تاليسكا

تاريخ النشر: 23/02/2022
779
منذ سنتين
مفاجأة النصر المنتظرة في صيف 2022 .. تيكسيرا مقابل تاليسكا

أشار تقرير صحفي في تركيا، اليوم الأربعاء، إلى أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا بصدد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مجانًا، صيف 2022.


أندرسون تاليسكا البالغ من العمر 27 عامًا، يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وتستمر الصحف الرياضية في تركيا، في التأكيد على رحيل تاليسكا عن النصر، الصيف القادم، من أجل العودة إلى المنافسات التركية، سواء مع بشكتاش أو فناربخشه.

مفاجأة النصر.. هل يتعاقد مع تيكسيرا مقابل تاليسكا؟

كان النصر بجانب الهلال، مهتمًا بالحصول على خدمات البرازيلي أليكس تيكسيرا، صيف 2021، عندما كان لاعبًا حرًا، قبل أن تتعقد المفاوضات بين الطرفين، بسبب الخلافات المالية.

ولجأ النصر إلى التفاوض مع أندرسون تاليسكا، بعد فشل التعاقد مع تيكسيرا، الذي فضل إتمام انتقاله إلى بشكتاش التركي.

وأوضحت صحيفة "fanatik" التركية، أن بشكتاش، فور أن يتخلص من خدمات النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، سيذهب سريعًا إلى ضم تاليسكا، والمفاجأة أن هذا الأمر سيحدث مجانًا.

ويمتد عقد أندرسون تاليسكا مع النصر، إلى صيف 2023.

وشددت الصحيفة على أن عقد تاليسكا مع النصر، مستمر، لكن النادي السعودي لديه، على حد وصفها، أزمة مالية "خانقة"، ستجعل البرازيلي يغادر مجانًا، الصيف المقبل.

ولم تلمح الصحيفة التركية إلى مفاوضات بين الناديين.. لكن يظل السؤال: هل تؤيد إتمام صفقة تبادلية بين النصر وبشكتاش التركي؟ حيث أن الأمور تبقى واردة.

يشار إلى أن أندرسون تاليسكا يقدم مستويات جيدة جدًا مع النصر، خاصة مع تسجيل 15 هدفًا في 20 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

فيديو|صفقة النصر .. مرتضى منصور يرد على المفاوضات مع حارس الزمالك

الهلال يلعب أمام النصر بـ 12 لاعبا.. تصريح ناري من مايكون

حمل تطبيق سعودي الآن