لغز في النصر.. قصة استبعاد عبد الفتاح عسيري بعد موقعة الهلال

تاريخ النشر: 23/02/2022
4194
منذ سنتين
لغز في النصر.. قصة استبعاد عبد الفتاح عسيري بعد موقعة الهلال
يتساءل قطاع واسع من جماهير نادي النصر، بشأن استبعاد النجم عبد الفتاح عسيري من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، منذ أن تألق أمام الهلال، في دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2021.

عبد الفتاح عسيري البالغ من العمر 27 عامًا، يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2020، قادمًا من الأهلي.

لغز في النصر.. أين عبد الفتاح عسيري؟

وأشار الناقد الرياضي "بدر"، إلى أن غياب عبد الفتاح عسيري عن المشاركة أساسيًا في النصر، سببه إداري، ليس له علاقة بحسابات المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الفنية.

بالنظر إلى موقع "سوفا سكور" العالمي، شارك عسيري أساسيًا مع النصر، فقط في 4 مباريات من أصل 21 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب دخوله بديلًا في 4 مواجهات أخرى.


قصة استبعاد عسيري من النصر بعد موقعة الهلال

لفت المشجع النصراوي، النظر، إلى أن النجم عبد الفتاح عسيري، كان أفضل لاعب أمام الهلال في نصف نهائي أبطال آسيا، فـ"كيف يتم استبعاد صاحب الـ27 عامًا من المشاركة".

وأكد، وفق معلوماته التي يتحمل مسؤوليتها، أن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر هو من يواصل استبعاد عسيري من مباريات النصر، بسبب البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ماذا حدث بين عسيري وتاليسكا في النصر؟

- عبد الفتاح عسيري في تصريح تليفزيوني: "دومًا يحصل اللاعب الأجنبي على فرصة اللعب أكثر من السعودي، حتى إن كانت مستوياته غير مقنعة".

- أندرسون تاليسكا يرد: "إذا أردت اللعب 90 دقيقة، عليك أن تتدرب وتكرس نفسك لهذا النادي، ولا تتظاهر بالإصابات حتى لا تلعب بعض المباريات لأن النادي يمر بلحظة سيئة، احترمنا نحن الأجانب الذين نعمل هنا يومًا بعد يوم لإعطاء هذا النادي الأفضل".

- النصر: أصدر بيانًا رسميًا في وقت سابق، أكد فيه، فتح تحقيق داخلي مع تاليسكا وعسيري، بعد التصريحات التي أدلى بها الثنائي، على هامش التعادل ضد الفيحاء (1-1)، في دوري المحترفين.

مباريات النصر القادمة
يحتل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 7 نقاط عن الاتحاد.
الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب


الاسبوع 22 النصر - أبها ٢٦ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 15:25 0 - 0 ملعب مرسول بارك
الاسبوع 23 النصر - الهلال ٠٣ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 18:00 0 - 0 ملعب مرسول بارك
الاسبوع 24 الاتفاق - النصر ١١ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 17:45 0 - 0 ملعب الأمير محمد بن فهد
الاسبوع 25 النصر - الفيحاء ١٧ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 17:50 0 - 0 ملعب مرسول بارك

اقرأ أيضا

نجم الهلال يضحي أمام النصر في 90 دقيقة.. اعرف القصة

براءة حمد الله.. النصر يخسر قضية نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن