رسميا| عقوبات من الاتحاد السعودي.. غرامات 80 ألف وإيقاف 4 مباريات

تاريخ النشر: 23/02/2022
27733
منذ سنتين
رسميا| عقوبات من الاتحاد السعودي.. غرامات 80 ألف وإيقاف 4 مباريات

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، عددًا من العقوبات ضد رؤساء، إداريين ولاعبين، على خلفية ما بدر منهم، في الجولة 21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، عقوبات رسمية من الاتحاد السعودي لكرة القدم، صادرة اليوم الأربعاء، بما مجموعه غرامات 80 ألف ريال وإيقاف 4 مباريات:

- غرامة ضد رئيس الحزم: وقعت لجنة الانضباط والأخلاق، غرامة مالية 20 ألف ريال سعودي ضد سلمان المالك، رئيس الحزم، بسبب إساءته إلى مسؤولي المباراة التي أقيمت ضد الفتح، عندما فاز الأخير (1-0).

- غرامة وإيقاف ضد لاعب الفتح: عوقب المدافع نواف بوشل، بغرامة مالية 10 آلاف ريال سعودي بسبب "اللعب العنيف"، مع إيقاف مباراة واحدة، بعد الحصول على بطاقة حمراء أمام الحزم.

- غرامة وإيقاف ضد لاعب الحزم: تحصل النجم عبد الله الشمري على غرامة 10 آلاف ريال سعودي بسبب "اللعب العنيف"، مع إيقاف مباراة واحدة، بعد الحصول على بطاقة حمراء أمام الفتح.

- غرامة وإيقاف ضد لاعب التعاون: حسن العمري اعتدى صراحة على النجم أندري في مباراة الاتحاد، لذا تم إيقافه رسميًا، مباراتين، مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي.

- غرامة ضد إداري الطائي: بسبب النزول إلى أرض الملعب في مباراة الاتفاق، والدخول إلى غرفة الملابس رغم أنه ليس ضمن المصرح لهم بذلك، عوقب سامي الضمادي، عضو مجلس إداري النادي بغرامة مالية قيمتها 20 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضا

البريكان ينقذ الفتح بهدف رائع في شباك الحزم بالدوري السعودي

انتهت| مباراة التعاون والاتحاد.. ربع نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن