صدمة للبلطان.. جوانكا لا يريد العودة إلى الشباب

تاريخ النشر: 22/02/2022
781
منذ سنتين
صدمة للبلطان.. جوانكا لا يريد العودة إلى الشباب

أشار الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، إلى رغبة الأرجنتيني كريستيان جوانكا البقاء مع فريق العين الإماراتي وعدم العودة للشباب.

 
ويلعب لاعب الوسط المهاجم كريستيان جوانكا صاحب الـ28 عاما، بقميص نادي العين الإماراتي بداية من الموسم الحالي 2021/2022، على سبيل الإعارة، قادما من نادي الشباب.
 
وشارك جوانكا مع فريق العين الإماراتي، في 20 مباراة بواقع 1645 دقيقة، ببطولتي دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، تمكن خلالهم من المساهمة في 14 هدف، حيث سجل 9 وصنع أربعة.
 
وكتب سعد السبيعي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء: "الله العالم جوانكا أعجبه وضعه بالعين".
 
وأضاف الإعلامي الرياضي: "جوانكا ناوي يكمل هناك، إدارة العين استفسرت عن مبلغ شراء العقد من نادي الشباب مالك بطاقة اللاعب".
 
كريستيان جوانكا، لعب مع الشباب لمدة موسمين، من صيف 2019 وحتى يوليو 2021، وتألق خلال تلك الفترة وأصبح واحدا من أفضل اللاعبين الأجانب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
 
ويشكل الأرجنتيني جوانكا مثلث هجومي مع الثنائي الأجنبي سفيان رحيمي، ولابا كودجو، ، مصدر الخطورة في صفوف العين.
 
جدير بالذكر، أن فريق العين يتصدر دوري أدنوك للمحترفين بعد 16 جولة، حيث رفع رصيده إلى 39، وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق الوحدة.  

اقرأ أيضا

بعد ثلثي الدوري.. جوميز الهداف الأول.. وجوانكا الوصيف.. والصراع يشتعل

الشباب في 20 جولة.. هجوم ناري وجوانكا الأفضل وهيرنانديز الأروع

حمل تطبيق سعودي الآن