"تفسير كوميدي" من توخيل لعدم مشاركة الوحش أساسيا مع تشيلسي

تاريخ النشر: 22/02/2022
169
منذ سنتين
تفسير كوميدي من توخيل لعدم مشاركة الوحش أساسيا مع تشيلسي

كشف الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن الأسباب التي دفعته لعدم مشاركة البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريقه، أمام ليل الفرنسي، في اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه ليل الفرنسي، على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل تشيلسي لثمن النهائي في وصافة مجموعته الأوروبية، بينما حقق ليل المفاجأة بخطف الصدارة ليعيد مدرب تشيلسي توماس توخيل لمواجهة الفريق الفرنسي، والذي تفوق عليه دوما أثناء تدريبه لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وشهد تشكيل تشيلسي تواجد الثلاثي الهجومي "زياش، هافرتز، بوليسيتش"، وفي المقابل سيتواجد الثلاثي الدفاعي المعتاد " كريستينسن، سيلفا، روديجير".

يمكنك متابعة مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا عن طريق سكورز موقع سعودي سبورت "مباشر مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا".

توخيل يكشف سبب عدم مشاركة لوكاكو أمام ليل:


فسر المدرب الألماني، قراره بعدم الدفع بروميلو لوكاكو أساسيا أمام ليل، والاحتفاظ بخدماته على مقاعد البدلاء، بداعي الإرهاق بسبب مشاركاته المستمرة في المباريات الأخيرة.

وخاض لوكاكو أخر 10 مباريات له مع تشيلسي، أساسيا مع الفريق، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فقط، وكان أخرهم أمام بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية.

"سعودي سبورت"، يستعرض فيما يلي تشكيل تشيلسي لمواجهة ليل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..


حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: كريستينسن، سيلفا، روديجير.

خط الوسط: أزبيلكويتا، كانتي، كوفاسيتش، ألونسو.

خط الهجوم: زياش، هافرتز، بوليسيتش.

توخيل يتحدث قبل المباراة عن مستوى لوكاكو والانتقادات التي يتعرض لها:


وأوضح بشأن آداء لوكاكو مؤخرا: "لا أعلم، علينا التعامل مع الموقف، المعلومات والاحصائيات موجودة وهي تتحدث عن نفسها، لم يكن متواجدًا ذهنيًا في اللقاء وذلك يحدث أحيانًا".

وواصل في هذا الصدد: "بالتأكيد هذا لا نريده من روميلو، ولا هو أيضًا ولكنه ليس الوقت المناسب للسخرية منه".

اقرأ أيضا

طلب لوكاكو الغريب من روديجر في موقعة تشيلسي وكريستال بالاس

إيدين هازارد يعود إلى تشيلسي وينهي رحلته في ريال مديد

حمل تطبيق سعودي الآن