فيديو| البلطان مهدد بـ"أحكام قضائية" بسبب الهلال.. مفاجأة صادمة

تاريخ النشر: 22/02/2022
6509
منذ سنتين
فيديو| البلطان مهدد بـأحكام قضائية بسبب الهلال.. مفاجأة صادمة
يواجه خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أزمة خطيرة للغاية؛ بسبب ديربي الشباب والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.

والشباب تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل واحد، بينما تخطى الهلال، عقبة النصر، في ديربي الرياض الكبير.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 الشباب السعودي - ضمك ١٩ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 17:00 5 - 0 King Fahd International Stadium
ربع النهائي الشباب - الأهلي ٢١ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 17:40 2 - 1 ملعب الأمير فيصل بن فهد
نصف النهائي الهلال - الشباب ٠٣ أبريل / نيسان ٢٠٢٢ 16:30 0 - 0 ملعب الأمير فيصل بن فهد

وبعد مباراة الأهلي، دخل البلطان، في نقاش حاد مع أحد الصحفيين؛ على إثر سؤاله عن قدرة الشباب، على الفوز أمام الهلال، وذلك لأول مرة منذ 2014، أي ما يقرب من 3000 يوم.

وقال رئيس الشباب في حديثه للصحفي: "أنا احترمك، لكن سؤالك غير محترم.. عندما تتكلم عن فريقي، يجب أن تقف احترامًا، أنت تتحدث عن الشباب، وليس أرطاوي الرقاص!".


* شكوى قضائية ضد خالد البلطان..


ومن ناحيته، رد فيحان الرقاص، رئيس نادي الأرطاوي، على تصريحات خالد البلطان، متوعدًا إياه بالتصعيد أمام الجهات القضائية المختصة.

واعتبر الرقاص في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، أن تصريحات رئيس الشباب، فيها تهكم وإساءة لسكان البلدة بالكامل، وليس نادي الأرطاوي فقط.


وأكد رئيس نادي الأرطاوي، أن القضية خرجت من إطار كرة القدم، حيث سيسلك الطرق القانونية؛ لأخذ حق البلدة، الذي يسكنها 5 آلاف نسمة.

وأصبح البلطان، مهددًا بـ"أحكام قضائية" خطيرة؛ وفقًا للنيابة العامة السعودية، التي حذرت في وقتٍ سابق، من السخرية أو الاستهزاء أو الإثارة في وسائل الإعلام، والتي تمس النظام العام.

 

تحذيرات النيابة العامةتحذيرات النيابة العامة

اقرأ أيضا

صراع الهلال والاتحاد.. سعودي سبورت يكشف أسرار الصفقة التاريخية

عائلة تاليسكا تعلن الحرب على الهلال.. وحمد الله يثير غضب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن