تفاصيل إصابة ثلاثي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي في الدوري

تاريخ النشر: 22/02/2022
864
منذ سنتين
تفاصيل إصابة ثلاثي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي في الدوري

كشفت تقارير إعلامية، مساء اليوم الثلاثاء، تفاصيل إصابة ثلاثي فريق الاتحاد "عمر هوساوي وزياد الصحفي ومهند الشنقيطي"، قبل مواجهة ديربي جدة أمام الأهلي، في الدوري السعودي للمحترفين.

 
وكان الثلاثي الاتحادي، عمر هوساوي وزياد الصحفي ومهند الشنقيطي، قد تعرضوا للإصابة خلال مواجهة التعاون، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
عمر هوساوي، لم يستطع استكمال مباراة الاتحاد والتعاون حيث تم استبداله بحمدان الشمراني في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، بالإضافة إلى أجراء المدرب كوزمين كونترا تبديل اضطراري فأخرج زياد الصحفي المصاب وأدخل عبدالله الحافظ.
 
وكتب الإعلامي الرياضي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء: "إصابة مدافع الاتحاد عمر هوساوي عبارة عن شد في العضلة ولا يوجد تمزق".
 
وأوضح الإعلامي المقرب من نادي الاتحاد أن عمر هوساوي يحتاج راحة بسيطة ومن ثم العودة إلى التدريبات الجماعية.
 
وفي سياق متصل، أكد علاء سعيد، أن ثنائي الاتحاد زياد الصحفي ومهند الشنقيطي قد أجرا أشعة على إصابتهم في العضلة وسيتحدد من خلالها نوعية إصابتهم.
 
ويستعد فريق الاتحاد للمواجهة القادمة المرتقبة ضد الأهلي في ديربي جدة، يوم السبت المقبل، بالجولة الـ22 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة بعد خوض 20 جولة. 

اقرأ أيضا

ريمونتادا حمد الله تطيح بالتعاون.. والاتحاد لنصف نهائي كأس الملك

بعد الهلال.. جارديم ينافس مدرب الاتحاد في الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن