"خلف خطوط العدو".. أتلتيكو مدريد يخشى بوجبا أكثر من رونالدو!

تاريخ النشر: 22/02/2022
92
منذ سنتين
خلف خطوط العدو.. أتلتيكو مدريد يخشى بوجبا أكثر من رونالدو!

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اللاعب الأخطر في صفوف مانشستر يونايتد على نادي أتلتيكو مدريد، قبل مواجهة الشياطين الحمر ضد الروخيبلانكوس في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بوجبا الخطر الأكبر على أتلتيكو مدريد في مواجهة مانشستر يونايتد


وأكد موقع "فوتبول إسبانيا" أن الخطر الأكبر الذي سيواجهه فريق أتلتيكو مدريد هو الفرنسي بول بوجبا، وليس المتمرس في تسجيل الأهداف ضدهم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابق، ونجم مان يونايتد الحالي.

وأضاف الموقع أنه رغم معاناة بوجبا في العديد من الأشهر الماضية، إلا أنه في خلال الفترة الثانية من الموسم الجاري مع مانشستر يونايتد، بدأ يستعيد مستواه بشكل كبير، ويقدم أداءً رائعًا في خط الوسط، وتحديدًا منذ عودته من الإصابة.

وأشار الموقع إلى أن بوجبا ستكون فرصه في التأثير على مجريات المباراة أكبر من رونالدو، حيث لديه النزعة الأكبر لقيادة فريقه من أجل التتويج بلقب كبير في أوروبا قبل الرحيل المحتمل عن صفوف اليونايتد في الصيف المقبل.

رونالدو يقود خطة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد


الموقع الذي بحث الوضع داخل أتلتيكو مدريد كأنه يراقب "العدو خلف خطوطه" داخل مانشستر يونايتد كما يحدث في الحروب، مما يشير إلى أن المواجهة المحتملة غدًا في دوري الأبطال، ستكون بمثابة معركة بين أبناء الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتلتي، ورالف رانجنيك المدير الفني للشياطين.

طالع أيضًا: ليالي الأبطال|أتلتيكو يحذر يونايتد بهدف ناري ولقاء مقلق ليوفنتوس

وأكمل الموقع تقريره، مشيرًا إلى طريقة لعب اليونايتد في هذا الموسم، حيث تحدث عن المستوى السيء الذي بدا عليه الفريق الإنجليزي في النصف الأول من المنافسات، قبل استعادة عافيتهم في النصف الثاني وقتالهم الكبير على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري الأبطال الموسم المقبل.


وعن تشكيلة اليونايتد أوضح التقرير أن رانجنيك لن يخشى اللعب الهجومي، حيث سيدفع بالقوة الضاربة، بقيادة المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي يعرف إمكانيات الأتلتي معرفة وثيقة، وبجانبه الثنائي جادون سانشو وماركوس راشفود، في حين سيكون الإسباني ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، مع خط دفاع مكون من ديوجو دالوت وأليكس تيليس، وهاري ماجواير ورافائيل فاران أيضًا.
أما بخصوص خط الوسط، سيكون بوجبا في قيادته ويعاونه سكوت مكتوميناي وبرونو فيرنانديز.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يسقط أمام ليفانتي بهدف نظيف في الدوري الإسباني

تشكيل أتلتيكو مدريد.. سيميوني يدفع بالقوة الضاربة أمام ليفانتي

حمل تطبيق سعودي الآن