"الأهلي ليس حكرا على نجم ".. رسالة مفاجئة بعد وداع الكأس

تاريخ النشر: 22/02/2022
1515
منذ سنتين
الأهلي ليس حكرا على نجم .. رسالة مفاجئة بعد وداع الكأس

وجه الإعلامي الرياضي محمد الشيخي، رسالة نارية، على خلفية النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم الرياضي الجاري.

وودع الأهلي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور ربع النهائي، عقب الخسارة أمام الشباب بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الإثنين، ليفقد الأهلي فرصته الأخيرة للمنافسة على لقب، للموسم السادس على التوالي (تفاصيل المباراة).

ونشر مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"الأهلي ليس حكراً على نجم مهما حقق من منجزات، ولو كان كذلك لما اعتزل النجوم الذين صنعوا أمجاده وبطولاته.. لكل زمان رجاله ، ولكل مرحلة من مراحل الأهلي نجومها .. الأندية ليست جمعيات خيرية بل حاضنة للمواهب، قد يأتي الأفضل المفيد ليصنع له ولناديه تاريخ جديد وهذا حال كرة القدم.."


ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة من 21 مباراة، ليصبح على بعد 5 نقاط فقط من منطقة الهبوط، قبل 9 جولات على نهاية الموسم.

وحقق الأهلي 5 انتصارات فقط في 21 مباراة، مقابل 10 تعادلات و6 هزائم، ليصبح الأهلي الأكثر تحقيقًا للتعادل، بعد مرور 21 جولة.

ويستعد الأهلي لملاقاة الاتحاد، يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثاني والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

رد فعل غاضب من اليوسكي.. هل استحق الأهلي ضربة جزاء أمام الشباب؟

شاهد| أهداف ربع نهائي كأس الملك.. الهلال يهزم النصر وسقوط الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن