بعد الهلال.. جارديم "ينافس" مدرب الاتحاد في الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 22/02/2022
1165
منذ سنتين
بعد الهلال.. جارديم ينافس مدرب الاتحاد في الوجهة القادمة

يبحث المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم بعد إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، عن وجهة قادمة، بينما أشارت آخر المستجدات الصحفية إلى أنه ينافس مدرب الاتحاد السابق.


ليوناردو جارديم البالغ من العمر 47 عامًا، درب الهلال، في الفترة من 1 يوليو 2021 إلى 14 فبراير 2022.

وأقيل جارديم الذي حقق لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا 2021، من تدريب الهلال، بعدما حصل على المركز الرابع في منافسات كأس العالم للأندية، وانتصر 8 مرات فقط من أصل 17 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصبح الهلال في وضع أفضل مع الأرجنتيني رامون دياز، بعد فوزين أمام كل من الشباب في دوري المحترفين (5-0) والنصر (2-1) في ربع نهائي كأس الملك.

ينافس مدرب الاتحاد.. وجهة ليوناردو جارديم القادمة

وأكدت صحيفة "esportes" البرازيلية، أن نادي كورينثيانز البرازيلي استقر على خيارين، بشأن هوية المدير الفني القادم، كلاهما سبق له التدريب في المملكة العربية السعودية.


وأوضحت أن ليوناردو جارديم يظهر اسمه بجانب البرازيلي فابيو كاريلي، مضيفة أن الأول يحصل على راتب سنوي ضخم، 7 مليون يورو، بينما الأخير، أصبح "متعجرفًا"، على حد وصفها.

وشددت على أن فابيو كاريلي، تم "طرده" من تدريب سانتوس البرازيلي، بعد سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تمامًا مثلما حدث مع جارديم في الهلال.

وكان فابيو كاريلي على رأس الجهاز الفني في الاتحاد في الفترة من فبراير 2020 إلى أغسطس 2021، لكن خسارة لقب البطولة العربية أمام الرجاء المغربي، تسبب في إقالته.

اقرأ أيضا

جوميز في جلطة سراي.. يسجل ويحتفل بـفوز الهلال على النصر

فيديو| دياز ينتقد الهلال بعد الفوز على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن