ملكة جمال إيطاليا سر توقيع فلاهوفيتش مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 22/02/2022
249
منذ سنتين
ملكة جمال إيطاليا سر توقيع فلاهوفيتش مع يوفنتوس

كل شيء يسير بطريقة دوسان فلاهوفيتش هذا العام، بعد أن انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في فترة الانتقالات الشتوية "يناير 2022"، قادمًا من فيورنتينا.

وكشفت تقارير صحفية عن السر الحقيقي وراء تفضيل دوسان فلاهوفيتش الانتقال إلى يوفنتوس، رغم العرض الكبير الذي قدمه أرسنال الإنجليزي للاعب الصربي.

وأكدت صحيفة الـ "ديلي ستار" الإنجليزية، أن السر يعود إلى ملكة جمال إيطاليا، كارولينا سترامر، الذي فضّل البقاء من أجلها في بلاد الأتزوري.

سترامر التي حصلت على "تاج ملكة جمال إيطاليا" عام 2019، تم تشبييها بنجمة هوليوود الأمريكية ميجان فوكس، بسبب أوجه التشابه الجسدي بينهما، هي صديقة الاعب الصربي وتبلغ من العمر 23 عامًا.

سر توقيع فلاهوفيتش مع يوفنتوس


سترامر لديها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أكثر من 350 ألف متابع، وأطلق عليها ميجان فوكس من قبل الكثير من متابعيها.

ويقال أن سترامر هي من "سرقت" قلب فلاهوفيتش، الذي يحظى بدعم كامل منها، وهو يقود خط هجوم أكبر نادي في إيطاليا.

استحوذ فلاهوفيتش على الكثير من الاهتمام خلال 18 شهرًا من الإنجازات في فيورنتينا، لكنه انتقل إلى يوفنتوس مقابل 66 مليون جنيه إسترليني.

سجل المهاجم الصربي 41 هدفاً في 64 مباراة مع فيورنتينا، وواجهت السيدة العجوز منافسة من أمثال أرسنال وتوتنهام للتوقيع مع النجم.

تتمتع صديقة فلاهوفيتش أيضًا بروابط كرة القدم، حيث قامت بتغطية دوري الدرجة الثانية، ودوري الدرجة الثانية الإيطالي، مما يثبت أنها أكثر من مجرد عارضة أزياء.

طالع أيضا: موراتا يكشف الحقيقة الصادمة التي منعت انتقاله لبرشلونة

أثبت الصربي أيضًا لجمهوره الجدد أنه لم يكن مجرد لاعب أعجبهم فقط لمدة 18 شهرًا، حيث سجل هدفين رائعين في أول ظهور له، لكنه فشل في التسجيل في مبارياته الثلاث السابقة لناديه الجديد.

ويستعد فلاهوفيتش لخوض مباراة قوية في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين فريقه يوفنتوس وفياريال الإسباني.

اقرأ أيضا

بعد سنوات طويلة.. أرسنال يجد شبيه هنري في الدوري الإيطالي

ريال مدريد يسعى لتعزيز دفاعه بصخرة الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن