ساق نجم النصر.. صورة "تدين" سالم الدوسري مع الهلال

تاريخ النشر: 22/02/2022
4247
منذ سنتين
ساق نجم النصر.. صورة تدين سالم الدوسري مع الهلال

أثار النجم سالم الدوسري، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، مجددًا، في مباراة فريقه الأول لكرة القدم في نادي الهلال أمام النصر، مساء أمس الإثنين، بعدما اعتدى على البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.


والهلال نجح في تحقيق فوز صعب على حساب النصر (2-1)، في لقاء جمعهما على ملعب مرسول بارك، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ في سعودي سبورت|

صورة تدين سالم الدوسري في مباراة النصر والهلال

اعتدى سالم الدوسري على "قدم" البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، كما يبدو وفق كاميرات قنوات "SSC" الرياضية، دون قصد، لكن المثير أن الحكم الجزائري مصطفى غربال، لم يشهر أي بطاقة ملونة في وجه نجم الهلال. 
ونشر الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة، يظهر خلالها "الدم" ينزف من ساق النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.
ونوه الإعلامي علي العنزي، أن نجم الهلال لم يحصل على أي بطاقة ملونة في موقعة النصر.

وتداولت الجماهير النصراوية، عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ما بدر من سالم الدوسري، مجددًا، ضد أنسيلمو، دون عقوبة قانونية، سواء بطاقة حمراء أو إيقاف.

وتجاهلت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الواقعة السابقة، معاقبة سالم الدوسري، بالغرامة المالية أو الإيقاف أو ما إلى ذلك، ما أثار غضب النصر.

وكان الدوسري تسبب في "جرح" في رأس أنسيلمو دي مورايس، في مباراة النصر والهلال، في الدور الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما فاز الأصفر (2-0).

يشار إلى أن الهلال يقابل الشباب في دور نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

إدارة النصر تمنع البليهي من غرز علم الهلال مجددا.. بهذه الطريقة

النصر يتعرض لـالظلم أمام الهلال.. تعرف على قرارات الحكم الخاطئة

حمل تطبيق سعودي الآن