أجويرو يصدم العالم: "لقاح كورونا كاد يتسبب في موتي"

تاريخ النشر: 22/02/2022
292
منذ سنتين
أجويرو يصدم العالم: لقاح كورونا كاد يتسبب في موتي

كشف النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، عن مفاجأة مثيرة بِشأن حالته الصحية، بعد إعلان اعتزاله قبل 3 أشهر، بسبب معاناته من أزمة قلبية، بعد فترة قصيرة من دفاعه عن ألوان قميص برشلونة الإسباني.

وانتهت مسيرة سيرخيو أجويرو مع كرة القدم، بإعلانه الاعتزال رسميا، خلال شهر ديسمبؤر الماضي، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها على مستوى القلب.

وكان أجويرو قد تعرض لأزمة قلبية خلال مواجهة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني، وغادر وقتها ملعب المباراة، قبل أن يعلن الاعتزال بعدها لعدم قدرته طبيا على ممارسة أي نشاط رياضي بشكل احترافي.

وغادر أجويرو في الصيف الماضي مانشستر سيتي الإنجليزي نحو برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع السيتيزين الذي يعد الهداف التاريخي له.

 

فيروس كورونا كلمة السر في أزمة أجويرو الصحية:


وقال أجويرو لشبكة "TYC" الأرجنتينية بشأن انتقاله لبرشلونة: "لم اتردد عند قدوم عرض برشلونة، تخيلت بأن اللعب مع ميسي سوف يجعلني أصل إلى كأس العالم وأنا بخير، ما حدث في قلبي كان غريب ومُفاجئ".

وأوضح بشأن حالته الصحية: "طبيب برشلونة أخبرني بأنك محظوظ، كان من الممكن أن أصاب بنوبة قلبية بسهولة".

وأتم: "حتى الأن لا أعلم ماذا حدث لي ولماذا، يجب أن أرى ماذا حصل ربما كان بسبب كوفيد أو اللقاح، لا أعلم".

أجويرو يتحول للرجل الحديدي:


أكد أجويرو في تصريحات سابقة، بشأن حالته الصحية: "لدي شريحة هُنا في صدري، في الليل، تُصدر أضواء ملونة، أنا (الرجل الحديدي) Iron Man".

ويشير أجويرو بتصريحه، لجهاز تنظيم ضربات القلب، والذي تم تركيبه له، من أجل تجنب تكرار أي أزمات قلبية له، قد تعرض حياته للخطر، وهو ما آدى لمنعه من ممارسة أي نشاط رياضي بشكل احترافي، وبالتالي اعتزال كرة القدم.

وبات يتشابه أجويرو بقوله مع الرجل الحديدي، وهي الشخصية الهوليودية السينمائية الشهيرة، والذي كان لديه قلب صناعي يتوسط جسده، بعد أن تعرض لطعنة في قلبه خلال سير أحداث الفيلم.

اقرأ أيضا

بعد الهجوم العنيف| أجويرو يدافع عن ميسي.. بهذه الطريقة

مانشستر يفاجئ جماهيره ويستعيد سيرجيو أجويرو المعتزل

حمل تطبيق سعودي الآن