فيديو مثير من ديربي النصر والهلال.. الدوسري "يعتدي" على أنسيلمو!

تاريخ النشر: 21/02/2022
221
منذ سنتين
فيديو مثير من ديربي النصر والهلال.. الدوسري يعتدي على أنسيلمو!

أثار الحكم الجزائري مصطفى غربال، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد قرارات تحكيمية جدلية في الشوط الأول من مباراة النصر والهلال، المقامة مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

والفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، يتقدم (1-0) أمام الهلال، بفضل هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 17. 


من جديد.. سالم الدوسري يعتدي على أنسيلمو

اعتدى سالم الدوسري على "قدم" البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، كما يبدو وفق كاميرات قنوات "SSC" الرياضية، دون قصد، لكن المثير أن الحكم الجزائري اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجه نجم الهلال في الدقيقة 43.
وتداولت الجماهير النصراوية، عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ما بدر من سالم الدوسري، مجددًا، ضد أنسيلمو، دون عقوبة قانونية، سواء بطاقة حمراء أو إيقاف.

وتجاهلت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الواقعة السابقة، معاقبة سالم الدوسري، بالغرامة المالية أو الإيقاف أو ما إلى ذلك، ما أثار غضب النصر.
وكان الدوسري تسبب في "جرح" في رأس أنسيلمو دي مورايس، في مباراة النصر والهلال، في الدور الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما فاز الأصفر (2-0).

يشار إلى أن الفائز من موقعة النصر والهلال، يواجه أحد الفريقين، إما الأهلي أو الشباب، في دور نصف النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

فيديو| النصر والهلال.. ضرب الشهراني وهل استحق رودريجيز ركلة جزاء؟

دياز vs روسو.. صراع التانجو في الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن