فيديو| النصر والهلال.. ضرب الشهراني وهل استحق رودريجيز ركلة جزاء؟

تاريخ النشر: 21/02/2022
712
منذ سنتين
فيديو| النصر والهلال.. ضرب الشهراني وهل استحق رودريجيز ركلة جزاء؟

أثار الحكم الجزائري مصطفى غربال، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد قرارات تحكيمية جدلية في الشوط الأول من مباراة النصر والهلال، المقامة مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.


والفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، يتقدم (1-0) أمام الهلال، بفضل هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 17.

اللقطة الأولى: ضرب الشهراني في مباراة النصر والهلال

واعتدى النجم ياسر الشهراني على سلطان الغنام، دون قصد، بـ"المرفق في رأسه"، ما دفع الحكم الجزائري مصطفى غربال، سريعًا إلى إشهار البطاقة الصفراء في وجه مدافع الهلال.
وطالب قطاع واسع من جماهير النصر، بـ"طرد" ياسر الشهراني بالبطاقة الحمراء من ديربي العاصمة الرياض، ما لم يحدث، إذ لم يعد غربال إلى شاشات تقنية الفيديو.

اللقطة الثانية: هل استحق جوناثان ركلة جزاء في مباراة النصر والهلال؟

في الدقيقة 30، تفاجئ نجوم النصر، باحتساب مخالفة "لمسة يد" على المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، داخل منطقة جزاء الهلال، لكن الحقيقة أن الكرة ارتطمت في يد سعود عبد الحميد.
ولم يراجع الحكم مصطفى غربال، اللقطة التحكيمية في شاشات تقنية الفيديو.

واندهشت جماهير النصر من احتساب لمسة اليد على رودريجيز، بينما كانت الكرة مرتطمة في يد سعود الذي يقدم مستويات، على حسب رأي جماهير الهلال على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، غير جيدة إطلاقًا.

يشار إلى أن الفائز من موقعة النصر والهلال، يواجه أحد الفريقين، إما الأهلي أو الشباب، في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

مفارقة غريبة تجمع حارسي النصر والهلال ..تألق المعيوف وصدمة لوليد

دياز vs روسو.. صراع التانجو في الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن