رونالدو يرعب أتلتيكو مدريد قبل موقعة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 21/02/2022
159
منذ سنتين
رونالدو يرعب أتلتيكو مدريد قبل موقعة دوري الأبطال
يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة مصيرية أمام أتلتيكو مدريد في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بمعطيات جديدة ومختلفة كليًا عن الأسابيع الماضية، التي كان أكثر المتفائلين بها يخاف من النتيجة السلبية التي قد يقع فيها الشياطين الحمر أمام الروخيبلانكوس.

لكن بعد نجاح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز دراماتيكي ومثير مساء الأحد، على نظيره ليدز يونايتد في لقاء الجولة الـ 26 ببطولة الدوري الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعود محبيه للتفاؤل بقوة من أجل المضي قدمًا للأدوار النهائية في المسابقة القارية.

ووجه النجم الكبير لمانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، رسالة قوية لزملاءه في صفوف الشياطين الحمر، عقب الفوز الكبير الذي حققه أصحاب ملعب أولد ترافورد، على ليدز يونايتد، وقبل مواجهة أتلتيكو في دوري الأبطال، من أجل دعمّهم وتحفيزهم للموقعة الهامة.

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" رسالة جاء فيها: "فوز هام جدًا في الدروي الإنجليزي، قبل أن نوجه تركيزنا إلى مواجهة دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا إلى مدريد".

وأضاف: "عدنا إلى المسار الصحيح، كلنا نقف مع اليونايتد".

طالع أيضا: الصراعات تشتعل في مانشستر يونايتد بسبب كريستيانو رونالدو

وشارك رونالدو في مواجهة الشياطين الحمر ضد ليدز، كأساسيًا وأضاع العديد من الفرص المحققة، قبل أن يجري الألماني رالف رانجنيك تغييرًا باستبداله ويدخل بدلًا فاران، في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وبقت العادة بالنسبة للدون أن يخرج غاضبًا من الملعب إذا غادر ميدان اللعب.


ويستعد فريق أولد ترافورد للسفر إلى إسبانيا لخوض مباراته الأولى في دور الـ 16 مع أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، بعد انتصارات متتالية على برايتون وليدز.

رونالدو خبير الليجا يدعم مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد


يذكر أن البرتغالي أمضى تسع سنوات في صفوف ريال مدريد، والذي واجه معه أتلتيكو عدة مرات، وبهذا المعنى، تذكر أنه أحد أكبر الكوابيس بالنسبة لهم، حيث سجل في شباكهم ما لا يقل عن 25 هدفًا في مسيرته.

اقرأ أيضا

الصراعات تشتعل في مانشستر يونايتد بسبب كريستيانو رونالدو

رانجيك ينحاز إلى ماجواير على حساب رونالدو وينهي أزمة قائد يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن