الأسوأ حظًا.. مدافعة نيوزيلندا تسجل هاتريك تاريخي في شباك فريقها

تاريخ النشر: 21/02/2022
79
منذ سنتين
الأسوأ حظًا.. مدافعة نيوزيلندا تسجل هاتريك تاريخي في شباك فريقها

يمكن للمدافع النيوزيلندية ميكيلا مور، أن تعتبر نفسها المدافعة الأسوأ حظًا على كوكب الأرض، بعد أن شاركت في هزيمة فريقها أمام منتخب أمريكا لكرة القدم "سيدات"، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، رغم تسجيلها لثلاثة أهداف "هاتريك".

عند قراءة تلك الكلمات، تظن على الفور أن اللاعبة التي تشغل مركز المدافع، والتي تمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف، تجعلك تظن أنها الأمهر والأقدر على قيادة هجوم منتخبها، بدلًا من التواجد في الخطوط الخلفية، ولكن الحقيقة أن لاعب منتخب نيوزيلندا، سجلت "هاتريك"، لكن في مرمى فريقها.

شاركت اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا، لبلدها ضد أبطال العالم، في مواجهة دور المجموعات ببطولة كأس "SheBelieves"، في كاليفورنيا، وسجلت أسوأ بداية ممكنة مع منتخب بلادها.

ثلاثة أهداف "مأساوية" تسقط نيوزيلندا أمام أمريكا



جاء الهدف الأول بعد قيام نجمة منتخب أمريكا للسيدات، صوفيا، بإرسال كرة عرضية، بعد أربع دقائق من انطلاق المباراة، حيث حاولت ميكيلا تحويلها إلى ركلة ركنية، لكنها فشلت وأرسلتها إلى شباك الحارسة إيرين نايلر، وتمنح أصحاب الأرض التقدم.

وبعد أقل من دقيقتين، كانت عرضة صوفيا موجهة نحو مارجريت بيرس، لكنها أخطأت الكرة وأصاب مور في وجهها، لتسكن الشباك مغالطة حارسة المرمى مرة أخرى.

لم تكتفي مور بتلك النتيجة التي أصبحت 2 - 0، لصالح سيدات أمريكا، لكنا كانت ضحية أخرى للقدر، حيث حولت عرضية أرضية، من اللاعبة بيرس، إلى الشباك بعد 30 دقيقة فقط من المباراة، حيث حاولت إخراج الكرة من منطقة الجزاء بقدمها اليسرى، لتسكن الشباك مجددًا.


  

وبعد 40 دقيقة، قامت المدرب جيتكا كليمكوفا، باستبدال مور، ودخلت بدلًا منها ريبيكا ستوت، حيث اعتقدت المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا أنها بذلك تحافظ على ما تبقى من "نفسية" اللاعبة التي بدت أنها انخفضت بشدة.

طالع أيضا: فيديو.. توّرط فيل فودن ووالدته في شجار بملهى ليلي بعد سقوط السيتي

بعد هذه النوبات الثلاث من سوء الحظ، تلقت مور الكثير من الدعم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث من المعروف أنها مدافعة قوية من المرات السابقة التي تواجدت بها في منتخب بلادها.



كتب أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حافظ على ذهنك، فالأيام السيئة تحدث! سترتد مرة أخرى وتكون أقوى."

وأضاف آخر: "الكثير من الحب، ميكايلا، ارفعي رأسك، أنت لاعبة كرة قدم رائعة".

اقرأ أيضا

حمد الله يحارب النصر بـ "الفرنسي" من أمريكا !

أمريكا تسير على خطى المملكة وتقترب من الاستحواذ على ليدز يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن