سعودي "يزاحم" النصر على أبو جبل.. مفاجأة في الصفقة المصرية

تاريخ النشر: 21/02/2022
626
منذ سنتين
سعودي يزاحم النصر على أبو جبل.. مفاجأة في الصفقة المصرية

انضم نادٍ سعودي إلى النصر، في سباق الحصول على خدمات النجم محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك المصري، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.


أبو جبل البالغ من العمر 33 عامًا، تألق مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا 2022، بعدما تعرض محمد الشناوي إلى إصابة، أبعدته عن المشاركة ضد كل من كوت ديفوار، المغرب، الكاميرون والسنغال، على الترتيب.

سعودي يزاحم النصر على أبو جبل

وأشارت صحيفة "الرياضية" في وقت سابق، إلى أن النصر توصل إلى اتفاق رسمي مع الحارس محمد أبو جبل، بشأن ضمه مجانًا، صيف 2022.

وينتهي عقد محمد أبو جبل مع الزمالك المصري، يونيو 2022، أي أنه دخل الفترة الحرة، منذ يناير الماضي، ما أتاح أمام النصر، الدخول في مفاوضات شخصية معه.

ولكن، زعمت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، في تقرير لها، أن التعاون انضم إلى سباق التعاقد مع أبو جبل، بناء على توصية خاصة من اللاعب مصطفى فتحي، الذي زامله سنوات طويلة، سواء في الزمالك أو مع منتخب مصر.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، أكد في تصريحات رسمية أن أنباء انتقال أبو جبل إلى النصر، مجرد "شائعات" ليس لها أي أساس من الصحة.

يذكر أن النصر يواصل البحث عن حارس مرمى أجنبي في صيف 2022، بعد أن فشل في استقدام محمد العويس من الأهلي، إذ فضل الحارس الدولي أن يرتدي قميص الهلال.

اقرأ أيضا

التدريب الأخير.. مفاجأة في النصر قبل ديربي الهلال

ألميدا: الهلال سيطيح بالنصر من الكأس والاتحاد من على صدارة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن