ألميدا: الهلال سيطيح بالنصر من الكأس والاتحاد من على صدارة الدوري

تاريخ النشر: 20/02/2022
386
منذ سنتين
ألميدا: الهلال سيطيح بالنصر من الكأس والاتحاد من على صدارة الدوري

أشعل البرازيلي إيلتون ألميدا مهاجم الهلال السابق، الأجواء في الشارع الرياضي السعودي، بذكرياته مع لقاءات الديربي أمام الغريم التقليدي فريق النصر، وشدد على أن دياز سوف يقلب الطاولة على الاتحاد ويتوج بالدوري السعودي للمحترفين.

 
ولعب إيلتون ألميدا مع الهلال 37 مباراة بجميع البطولات، بواقع 2833 دقيقة، ساهم خلالها في 19 هدف، حيث أحرز 16 "جول" وصنع 3 أخرى، خلال موسم (2015-2016)، وتوج مع الزعيم ببطولتي كأس السوبر وكأس ولي العهد.
 
وقال البرازيلي ألميدا في تصريحات لـ "العربية نت"، عن ديربي الرياض المرتقب في كأس خادم الحرمين الشريفين: "أتوقع فوز الهلال على النصر بهدفين نظيفين".
 
ويلتقي فريق الهلال بنظيره النصر، في تمام السادسة و25 دقيقة، مساء غدا الإثنين بتوقيت السعودية، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرميين الشريفين.
 
ويتنافس النصر والهلال على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، المقرر في 3 إبريل المقبل، في انتظار الفائز من الشباب والأهلي.
 
جدير بالذكر، أن البرازيلي إيلتون ألميدا واجه فريق النصر، خلال 3 مباريات في الدوري وكأس السوبر، فاز فيها جميعا، مسجلًا هدفًا وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.
 
وتطرق ألميدا بالحديث على التعديل الفني التي قامت به إدارة بن نافل، بإقالة البرتغالي ليونارد جارديم، والتعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، قائلا: ": تغيير المدربين في منتصف الموسم يكون تأثيره كبيرًا على خطط الفريق وقدرات اللاعبين، دائمًا ما يحدث حينما لا تسير الأمور بشكل جيد، التغيير يصبح مهمًا في مرحلة ما ويبعث بالطاقة الإيجابية مرة أخرى في الفريق".
 
وأضاف نجم الهلال السابق: "لم يحالفني الحظ بالعمل مع رامون دياز لكني دائمًا ما أسمع عنه وعن نجاحاته، حقق إنجازات عديدة مع الفريق وأعتقد أنه سيتوّج بالدوري مع الهلال بنهاية الموسم، إنه قادر على قلب الأمور لصالحه".  

اقرأ أيضا

دياز VS روسو.. مواجهة تاسعة في ديربي الهلال والنصر

رسميا| إيقاف كنو وبيريرا.. ثنائي الهلال يغيب عن ديربي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن