فيديو.. توّرط فيل فودن ووالدته في شجار بملهى ليلي بعد سقوط السيتي

تاريخ النشر: 20/02/2022
206
منذ سنتين
فيديو.. توّرط فيل فودن ووالدته في شجار بملهى ليلي بعد سقوط السيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن توّرط مهاجم فريق مانشستر سيتي، فيل فودين، في شجار رفقة والدته مع مجموعة من الأشخاص، بالأيدي والألفاظ، في أحد الملاهي الليلية.

وتواجد اللاعب رفقة صديقته ووالدته في ملهى ليلي، بعد مباراة أمس التي سقط فيها مانشستر سيتي ضد فريق توتنهام في لقاء دراماتيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" .

وسلطت وسائل الإعلام الإنجليزية الضوء على تلك الحادثة، والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب بعض محبي السيتيزين بمعاقبة اللاعب من قبل المدير الفني بيب جوارديولا.

تفاصيل مشادة فيل فودين ووالدته بعد خسارة مانشستر سيتي وتوتنهام


شوهدت كلير فودن والدة فيل، وهي تواجه مجموعة من الرجال بعد أن أطلق أحدهم على ابنها مهاجم مانشستر سيتي الأول لفظ خارج، بعد الخسارة المفاجئة أمام توتنهام.

وحاول اللاعب في وقت لاحق ويحاول صد اللكمات بدلًا من والدته، في حين شوهد رجل آخر يمسك بمطفأة الحريق ويستخدمها كسلاح ضدهم.


وظهر المقطع الذي تم تصويره في يدعى "AO Arena" في مدينة مانشستر، بمشاهدة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، حيث بدا أنه لا يبالي بهزيمة السيتيزين أمام السبيرز.



ثم دخل اللاعب وصديقته إلى أحد الغرف للاحتماء من المعركة الدموية، قبل أن يتم الاتصال بالشرطة البريطانية.

اقرأ أيضا

جماهير مانشستر سيتي تتغنى بأجويرو الجديد في ريفر بليت.. فيديو

صحف العالم| كين يصعق مانشستر سيتي وأسينسيو يسكت جماهير مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن