أخبار الاتحاد اليوم| صفقة قوية من الأهلي وحجازي يشاهد التدريبات

تاريخ النشر: 20/02/2022
464
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| صفقة قوية من الأهلي وحجازي يشاهد التدريبات

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وسقط الاتحاد، في فخ التعادل (1-1)، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، يوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 21 جولة، برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ويستعرض "سعودي سبورت" آخر أخبار الاتحاد، اليوم الأحد..

حرص أحمد حجازي مدافع الفريق المصاب، على دعم اللاعبين والتواجد في التدريبات الجماعية قبل السفر إلى القصيم لمواجهة التعاون في ربع نهائي كأس الملك.

 
حرص المدرب كونترا على توضيح الأخطاء التي وقع فيها نجوم الفريق أمام التعاون في الدوري من أجل العمل على تلافيها في المواجهة المقبلة والتأهل لنصف نهائي كأس الملك.
 
كشف مصدر خاص لـ "سعودي سبورت"، أن مجلس إدارة الأهلي والاتحاد، اتفقا على شراكة استراتيجية مع شركة "وسط جدة" أو "جدة داون تاون"، بشأن رعاية الفريق الأول لكرة القدم، لتكون الأكبر في تاريخ الناديين.
 
اقترب نوح الموسى لاعب وسط الأهلي، من الانتقال لصفوف الاتحاد في الموسم الجديد، بعد تعثر مفاوضات التجديد معه، خاصة في ظل خروجه من حسابات المدرب هاسي والتعاقد مع الكاميروني فرانك كوم.

اقرأ أيضا

تشكيل الاتحاد الأساسي أمام التعاون.. أسماء من كوكب آخر

حصاد الجولة 21| الاتحاد يتعثر والنصر يقبل هدية الهلال قبل الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن