أرسنال يستهدف خطف مهاجم يوفنتوس

تاريخ النشر: 20/02/2022
198
منذ سنتين
أرسنال يستهدف خطف مهاجم يوفنتوس

يضع مسؤولو أرسنال الإنجليزي عينهم على أحد المهاجمين في الدوري الإيطالي، من أجل ضمه في الصيف المقبل، لتعزيز خط الهجوم في الفريق، وتحديدًا في صفوف يوفنتوس.

ويسعى أرسنال استغلال حالة التخبط التي يعيشها يوفنتوس في الموسم الحالي، حيث يتراجع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويحتل المركز الرابع حاليًا برصيد 47 نقطة.

ويحاول أرسنال بقوة للحصول على خدمات اللاعب ألفارو موراتا، ليكون مهاجمه بداية من الصيف المقبل، خاصة بعد قرب رحيل ألكسندر لاكازيت مهاجم الجانرز، وانتقال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المنتهية.

وكان المهاجم الإسباني قد طرح للبيع من قبل أتلتيكو مدريد، وسيصبح لاعبًا حرًا في الصيف المقبل، حيث يقضي فترة إعارة في صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة "توتو ميركاتو"، فإن أرسنال جعل موراتا أحد أهدافهم في الصيف.

ميكيل أرتيتا يسعى بشدة لجلب مهاجمين جدد بعد خسارة بيير إيمريك أوباميانج، والاحتمالية الكبيرة برحيل لاكازيت وإدي نيكيتاه الموسم المقبل، حيث تنتهي عقودهما في يونيو المقبل.

من المفهوم أن موراتا منفتح على الانتقال إلى الإمارات، على الرغم من الصعوبات التي واجهها في الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء وجوده في تشيلسي.

طالع أيضًا: بعد سنوات طويلة.. أرسنال يجد شبيه هنري في الدوري الإيطالي


اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لديه 16 هدفًا في 57 مباراة بينما كان على سبيل الإعارة لمدة عامين مع العمالقة الإيطاليين.

لكنه قد تحسم رغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي مجددًا مرة أخرى، ويقال إنه معجب بأسلوب أرسنال في اللعب.

اقرأ أيضا

3 أندية عملاقة تتصارع من أجل خدمات وليام ساليبا نجم آرسنال

آرسنال يحاول تحصين موهبته من مطامع ليفربول ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن