كونترا يعاقب نجوم الاتحاد وطلب هام قبل صدام التعاون في كأس الملك

تاريخ النشر: 20/02/2022
370
منذ سنتين
كونترا يعاقب نجوم الاتحاد وطلب هام قبل صدام التعاون في كأس الملك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني، في إطار الاستعداد لمواجهة التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في كأس الملك


يحل الاتحاد ضيفا على التعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بيريدة، ضمن لقاءات دور ربع نهائي كأس الملك، غدا الإثنين في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة التعاون والاتحاد عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية في المملكة.

كونترا يعاقب نجوم الاتحاد بعد السقوط أمام التعاون في الدوري السعودي


كشفت صحيفة "الرياض" أن المدرب الروماني رفض منح لاعبي الاتحاد راحة من التدريبات بعد السقوط أمام التعاون في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستأنف الاتحاد تدريباته بعد العودة إلى جدة استعدادا لمواجهة التعاون في كأس الملك، حيث طلب المدرب الروماني من لاعبيه نسيان نتيجة اللقاء الماضي وطي صفحتها، من أجل التركيز على المباراة القادمة أمام السكري لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت الصحيفة، أن كونترا شرح للاعبيه عدد من الأخطاء التي وقعوا فيها وطالبهم بالتصحيح في اللقاء القادم والهام ضد التعاون في كأس الملك.

اقرأ أيضا

كابوس الكفاءة المالية يطارد الاتحاد قبل ميركاتو الصيف

فيديو| حجازي يصل إلى مقر الاتحاد.. وهذه مدة غيابه !

حمل تطبيق سعودي الآن