تفاصيل رسالة جوارديولا الغامضة لهاري كين بموقعة "سيتي - سيتيزين"

تاريخ النشر: 20/02/2022
35
منذ سنتين
تفاصيل رسالة جوارديولا الغامضة لهاري كين بموقعة سيتي - سيتيزين

وجه بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، رسالة إلى نجم فريق توتنهام هاري كين، بعد أن قاد الأخير فريق السبيرز للانتصار على السيتيزين في ملعب "الاتحاد" معقل الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمييرليج".

وسجل كين الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الموسم المقبل طبقًا للتقارير الصحفية العديدة التي نشرته في هذا الصدد، ثنائية في فوز السبيرز على مانشستر سيتي، وأعاد توتنهام إلى نغمة الانتصارات بعد الخسارة في ثلاث جولات ماضية متتالية.

وأثنى بيب جوارديولا على مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، بعد أن ألهم قائد إنجلترا فريق أنطونيو كونتي للفوز المذهل خارج الديار أمام السيتي.

كين أيضًا نجح في صناعة الهدف الأول لفريقه، بعد تمريرة ساحرة وصلت إلى اللاعب ديان كولوسيفسكي في الدقيقة الرابعة ضدر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا بعد الخسارة: "حسنا، لقد كانت مباراة جيدة، لقد حاولنا عبر العديد من الجوانب، وخاصة الجانب الأيسر، إنها صعبة للغاية، فهم يدافعون بقوة كبيرة أمام المرمى".

جوارديولا يشيد بأداء هاري كين وتوتنهام


وأضاف بيب: "توتنهام يتمتع بالكثير من الجودة، لقد منحوا الكرة لهاري كين، إنه جيد حقًا في خط الهجوم".

وواصل: "في الشوط الأول نجحوا في تسجيل هدف وحيد، لكن في الشوط الثاني كان الهجوم قاسي خاصة مع هاري كين الذي نجح في أن يسجل مرتين".

وأتم: "حاولنا التسجيل مجددًا وخطف الفوز بعد التعادل، لكننا استقبلنا الهدف في الوقت الإضافي".

  

أدت النتيجة المفاجئة في استاد الاتحاد إلى تفجير سباق اللقب والسباق على المراكز الأربعة الأولى، بعد أن تقلّص الفارق مع ليفربول إلى 6 نقاط، حيث يتصدر مانشستر سيتي المسابقة برصيد 63 نقطة، ويليه الريدز 57 نقطة.

ويحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 39 نقطة.

اقرأ أيضا

ثنائية من أرسنال أمام برينتفورد تشعل ترتيب الدوري الإنجليزي

ثنائي خطير يقود تشيلسي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن