موعد مباريات اليوم| برشلونة ومانشستر يونايتد ولقاءات نارية كبرى

تاريخ النشر: 20/02/2022
286
منذ سنتين
موعد مباريات اليوم| برشلونة ومانشستر يونايتد ولقاءات نارية كبرى

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، والتي تشهد لقاءات في الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الإيطالي.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي


تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، عند دقات الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة صعبة لنادي مانشستر يونايتد، عندما يحل ضيفا على ليدز يونايتد في ملعب إيلاند رود، ضمن لقاءات الأسبوع 26 من البريميرليج.

وفي السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، يحل ليستر يونايتد ضيفا على وولفرهامبتون، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، على ملعب مولينيو.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني


تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإسباني، عند الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، عندما يحل إشبيلية ضيفا على إسبانيول في ملعب باور 8، ضمن لقاءات الجولة 25 من الليجا.

وفي السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، يحل برشلونة ضيفا على فالنسيا في ملعب ميستايا، ضمن لقاءات الجولة 25 من الليجا، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي


تنطلق مباريات اليوم في الدوري الإيطالي عند الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة بين فيورنتينا وأتلانتا، ضمن لقاءات الجولة 26 من المسابقة، وفي الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب انتر ميلان أمام ساسولو، ويتم بث اللقاء عبر Lega Serie A YouTube.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإيطالي بمواجهة قوية بين أودينيزي ولاتسيو في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر Lega Serie A YouTube.

مباريات اليوم في الدوري الألماني

يستضيف بايرن ميونيخ، نظيره جروتر فيورث في الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري الألماني، ويتم بث المباراة عبر Sky Sport Uno Italia.

وفي السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب بوروسيا دورتموند أمام بوروسيا مونشتغلادباخ، في ملعب سيجنال أيدونا بارك ضمن لقاءات الأسبوع 23 من الدوري الألماني.

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

تبدأ مباريات اليوم في الدوري الفرنسي بمواجهة بين نيس وأنجيه في الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 25 من المسابقة.

وفي الخامسة تنطلق ثلاث مباريات، تجمع "رين أمام تروا، وستاد ريمس ضد ستاد بريست 29، ولوريان أمام مونبيليه".

وفي السابعة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، يلعب بوردو أمام موناكو، فيما تختتم مباريات اليوم في الدوري الفرنسي بمباراة مارسيليا وكليرمون فوت.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| دوري إنجليزي وصدام مدريد وباريس في أبطال أوروبا

مباريات اليوم| الهلال في المونديال ونهائي كأس أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن