النصر يجهز مفاجأة للهلال.. ورامون دياز يرد بـ"السرية"

تاريخ النشر: 20/02/2022
306
منذ سنتين
النصر يجهز مفاجأة للهلال.. ورامون دياز يرد بـالسرية

يستعد فريق الكرة بنادي النصر، لمواجهة الهلال، غدًا "الإثنين"، في قمة من العيار الثقيل، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وتقام مباراة النصر والهلال، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-22".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الأرجنتيني ميغيل روسو، المدير الفني للنصر، قرر الاعتماد على حارس المرمى وليد عبد الله، في القائمة الأساسية أمام الهلال، بعدما أبدى جاهزيته التامة لخوض المباراة، أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية.

وكان الحارس وليد عبد الله قد تعرض لإصابة قوية، بعد تلقيه ركلة بالخطأ في الوجه، من الجناح فهد المولد، أثناء مباراة الاتحاد والنصر، في الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بخسارة النصر بثلاثية دون مقابل.

وفي سياق متصل، كثف الطبيب إبراهيم الصيني، برامجه للاعبي النصر، وعقد اجتماعات انفرادية ببعض اللاعبين، من أجل رفع روحهم المعنوية عبر عديد من البرامج النفسية قبل مباراة الديربي.

الهلال يخفي معالم تشكيل الديربي


في المقابل، ذكرت تقارير أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، أخفى معالم تشكيل الفريق في مباراة الديربي، حيث أشرك اللاعبين الأساسيين قبل نهاية المناورة التدريبية، مساء السبت، وفضل الكشف عن القائمة الأساسية في مناورة اليوم "الأحد".

وتأكد غياب ثنائي الهلال عن مباراة الديربي، عبد الله عطيف وناصر الدوسري، اللذين يواصلان برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر والهلال، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يواجه الفائز من الشباب والأهلي.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من النصر استعدادا لـديربي الهلال المصيري

تضحية تاريخية.. نجم الهلال يخوض المباريات مصابا

حمل تطبيق سعودي الآن