بوكيتينو يكشف أسباب خسارة باريس سان جيرمان أمام نانت

تاريخ النشر: 20/02/2022
304
منذ سنتين
بوكيتينو يكشف أسباب خسارة باريس سان جيرمان أمام نانت

عدد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، أسباب سقوط فريقه المفاجئ أمام نظيره نانت في منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، والتي أقيمت مساء السبت، بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أنه يشعر بالاستياء الكبير.

واكتسح نانت منافسه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نتيجة مفاجئة بعد أيام من فوز الأمراء على ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وضح أن البي إس جي يعاني من مشاكل في بطولة الدوري الفرنسي، رغم تصدره لجدول ترتيب الليج 1، بفارق 13 نقطة عن أولمبيك مارسيليا الوصيف.

طالع أيضا: فيديو|سقوط باريس سان جيرمان لم يمنع ميسي من هذه التمريرة الخيالية


وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 59 كان بإمكانها أن تعيد الفريق الباريسي للمباراة، بينما أضاع كيليان مبابي عدد من الفرص المحققة مع تألق الحارس ألبان لافونت في التصدي لها.

سجل كلاً من راندال كولو وكوينتن ميرلين ولودوفيك بلاس أهداف فريق نانت بينما سجل نيمار الهدف الوحيد لصالح فريق المدرب بوتشيتينو في ملعب لابوجوار.

بوكيتينو يكشف كيف دفع باريس الثمن أمام نانت


وتحدث بوكيتينو لقناة نادي باريس سان جيرمان الرسمية عقب المباراة: "نشعر بالاستياء حقاً، وخيبة الأمل هي شعور كل واحد منا، لأننا لم نلعب بشكلٍ شئ وكانت هناك العديد من الإيجابيات".

وأضاف: "خسرنا المباراة بسبب بعض الفرص الضائعة التي لم نستغلها عندما أتيحت لنا، لقد دفعنا الثمن، ونانت نجح في أن يحسم اللحظات التي منحت له أمام مرمانا".

وتغلب باريس سان جيرمان على ريال مدريد بهدف دون رد سجله اللاعب كيليان مبابي، مهاجم الفريق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

رونالدو إلى باريس سان جيرمان.. البرتغالي ينهي رحلته في إنجلترا

صدمة جديدة في قائمة باريس سان جيرمان أمام نانت بالدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن