كوزمين ينتشل جروهي قبل السقوط في مرمى السوشيال بعد "صدمة التعاون"

تاريخ النشر: 20/02/2022
476
منذ سنتين
كوزمين ينتشل جروهي قبل السقوط في مرمى السوشيال بعد صدمة التعاون

لم يترك الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد أحداث مباراة فريقه أمام التعاون بالدوري السعودي للمحترفين يمر مرو الكرام خاصة فيما يتعلق بالخطأ الذي إرتكبه البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد والذي تسبب في دخول مرماه هدفاً.

 
وقبل أن تتفاقم الأمور ويزداد الغضب الجماهيري ضد الحارس البرازيلي حرص المدر بالروماني على دعم جروهي وإنقاذه من "براثن" الغضب الجماهيري خاصة وأن التعادل أمام التعاون أوقف إنتصارات العميد الأخيرة.

وقام المدرب الروماني باحتواء حارس الفريق ودعّمه معنوياً وأكد لهم أن أكبر حراس المرمى في العالم يرتكبون مثل هذه الأخطاء لذا عليه أن يتماسك سريعاً وألا يسقط فريسة السويشيال ميديا بسبب هذا الخطأ.
من جانبه ، قدم جروهي اعتذاره لجماهير ناديه بعد خطأه خلال مباراة التعاون التي انتهت بنتيجة (1-1) في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم عبدالرزاق حمد الله بهدف مبكر للاتحاد واستطاع مصطفى فتحي أن يدرك التعادل للتعاون بعد خطأ ساذج من جروهي، حيث مرت الكرة من بين قدميه بغرابة شديدة.

قال جروهي عقب نهاية المباراة : "أقدم اعتذاري للاتحاد ، موضحاً أن التحرك الذي قام به كان خاطئاً.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، ويأتي التعاون بالمركز العاشر ومعه في رصيده 22 نقطة بعد مرور 21 جولة.

ويتجدد اللقاء بين الاتحاد والتعاون يوم الإثنين المقبل، في إطار دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

فيديو| حجازي يصل إلى مقر الاتحاد.. وهذه مدة غيابه !

صراع إقالة المدربين.. النصر والهلال والاتحاد في طريق واحد

حمل تطبيق سعودي الآن