نجم الأهلي إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف "مفاجأة" صيف 2022

تاريخ النشر: 19/02/2022
1780
منذ سنتين
نجم الأهلي إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة صيف 2022

ينوي أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إتمام انتقاله إلى صفوف الاتحاد، صيف 2022، بحسب ما كشفه مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، مساء اليوم السبت.


والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في استقدام 5 لاعبين دفعة واحدة إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2022، كما تخلص من خماسي آخر.. (اعرف تفاصيل الميركاتو الأهلاوي من هنا) 

نجم الأهلي إلى الاتحاد

وأشار مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، إلى أن النجم نوح الموسى، يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، الصيف المقبل 2022.

ونوح الموسى البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى الأهلي، قادمًا من الفتح، صيف 2018. 

وذكر المصدر الأهلاوي، أن نوح الموسى لم يعد يرغب في البقاء مع الفريق الأخضر، بسبب جلوسه طويلًا على مقاعد البدلاء، إذ خرج من حسابات المدرب الألباني بيسينك هاسي، الفنية.

وشدد على أن نوح الموسى يجري حاليًا مفاوضات متقدمة مع الاتحاد، من أجل التوقيع على عقود انتقاله، مجانًا، في ظل نهاية عقد اللاعب، صيف 2022.

وكانت تقارير سابقة، أكدت أن الموسى تلقى عرضًا من الاتحاد بـ3 مليون ريال سعودي سنويًا، لكنه يطلب مليونًا إضافيًا من أجل استكمال المفاوضات مع متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الموسى، الذي انتقل إلى الأهلي من الفتح، سبق له أن خاض تجربة احترافية قصيرة مع بلد الوليد في الليجا الإسبانية، في الفترة من يناير إلى أبريل 2018. 

اقرأ أيضا

صافرة روسية تقود مباراة الشباب والأهلي في كأس الملك

ست مباريات.. تعرف على مدة غياب حجازي عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن