النصر يدرس ضم أيوب الكعبي.. تعرف على الأسباب

تاريخ النشر: 19/02/2022
205
منذ سنتين
النصر يدرس ضم أيوب الكعبي.. تعرف على الأسباب

في سرية تامة، وضع مسئولو نادي النصر، أيوب الكعبي، مهاجم هاتاي سبور التركي، والمنتخب المغربي، ضمن قائمة المطروحين لدعم هجوم العالمي، في الموسم الكروي المقبل.

 
ونال أيوب الكعبي، إعجاب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للعالمي، ورشحه لأن يكون من بين صفقات الميركاتو الصيفي، كورقة هجومية قوية ومؤثرة، في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا
"عقوبة بيريرا وكنو".. فيفا يحسم الجدل قبل ديربي الهلال والنصر
 
 

- لماذا يريد النصر التعاقد مع أيوب الكعبي؟!  


ويأتي التفكير في أيوب الكعبي، تحسبًا لرحيل الكاميروني فينسيت أبو بكر، هداف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، برصيد 8 أهداف، والمطلوب في أندية أوروبية، بخلاف تذبذب مستوى المهاجم الجديد جوناثان رودريجيز، الوافد في يناير الماضي، والذي تعول عليه جماهير النصر الكثير، في تعويض عبدالرزاق حمد الله، في المباريات المقبلة.

وكان النصر قد راهن في آخر 3 مواسم له، على مهاجم مغربي آخر؛ هو عبدالرزاق حمد الله، الذي يلعب حاليًا برفقة الاتحاد، ونال لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، "مرتين" من قبل، وذلك قبل أن يدخل في خلافات كبيرة مع إدارة العالمي؛ تسببت في فسخ العقد المبرم بين الطرفين.
 
وتألق أيوب الكعبي، في مشواره الاحترافي مع هاتاي سبور، وسجل له 9 أهداف في الدوري التركي حاليًا، وينافس معه الفريق، على مقعد في المربع الذهبي، لجدول الترتيب؛ وهو أحد أبرز مهاجمي المغرب في الوقت الحالي، ويعتمد عليه مدربه البوسني وحيد خليلوزيتش، في قيادة هجوم الأطلس، نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

اقرأ أيضا

محامي كنو يزلزل الهلال والنصر.. والكشف عن موعد الحكم في القضية

قرار عاجل من النصر استعدادا لـديربي الهلال المصيري

حمل تطبيق سعودي الآن