بكلمات مؤثرة.. بوكيتينو يدعم أيقونة كرة القدم ميسي

تاريخ النشر: 18/02/2022
236
منذ سنتين
بكلمات مؤثرة.. بوكيتينو يدعم أيقونة كرة القدم ميسي

دعّم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن مواطنه ونجم فريقه وأيقونة كرة القدم، ليونيل ميسي، بعد الانتقادات الحادة التي يتعرض لها مؤخرًا، خاصة بعد مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وشارك البرغوث الأرجنتيني في مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد، ضمن مواجهات ذهاب دور الستة عشر، ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت إهدار ركلة جزاء من نجم البي إس جي، تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بنجاح.

ورغم ذلك نجح باريس في تحقيق الفوز على الميرنجي بهدف دون رد، أحرزه الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ميسي روح كرة القدم


وقال ماوريسيو بوكيتينو في تصريحات المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي: "ميسي هو الأفضل في العالم، لاعب بمثل خبراته لن يتأثر بإهدار ركلة جزاء ولن تقلل من ثقته، إنه شيء مستحيل".

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على منافسه نانت، مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الفرنسي على ملعب "لا ألبوجوار".

وواصل بوكيتينو حديثه عن ميسي: "قدّم ميسي مباراة بشكل جيد أمام ريال مدريد، ربط خطوطنا ببعض خلال اللقاء، إنه روح كرة القدم".

وأوضح صاحب الـ 49 عامًا، مدى جاهزية البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الأمراء، وأنه أصبح جاهزًا للمشاركة في الدوري بعد تعافيه من الإصابة.

وقال بوكيتينو: "نأمل أن يكون قد تعافى بشكل تام، ويستعيد مستواه المعهود من خلال اللقاءات القادمة".

ولعب نيمار أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت في التشامبيونزليج، حيث دخل بديلًا في الشوط الثاني بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في نهاية نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضا

بعد الهجوم العنيف| أجويرو يدافع عن ميسي.. بهذه الطريقة

كيف يجني رونالدو وميسي الأموال في ثواني بمساعدة 100 مليون محتال

حمل تطبيق سعودي الآن