قبل موقعة السيتي والسبيرز.. كارثة في ملعب "توتنهام" سرعتها 121 كم

تاريخ النشر: 18/02/2022
149
منذ سنتين
قبل موقعة السيتي والسبيرز.. كارثة في ملعب توتنهام سرعتها 121 كم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن كارثة في ملعب "توتنهام هوتسبيرز"، معقل فريق توتنهام الذي يستعد لخوض مواجهة نارية ضد متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ 26 ببطولة البريميرليج.

وتسببت العاصفة المعروفة إعلاميًا بـ "يوسين"، في سقوط سقف ملعب توتنهام، وأحدثت دمار في تركيبات ملعب كرة القدم، بسبب سرعتها التي تخطت 120 كلم في الساعة.

ونشر الصحفي "بول ماكنمارا" في القناة الرابعة في التلفزيون الإنجليزي، عبر حسابه الموثق بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لقطات من ملعب توتنهام بعد سقوط السقف الذي تأرجح أثناء العاصفة التي تضرب المملكة المتحدة.

يذكر أن تصميم الاستاد يعد من أعلى التقنيات الفنية، والذي بلغت تكلفته أكثر من مليار جنيه إسترليني، والذي تم افتتاحه في عام 2019، وصمم للتعامل مع الظروف القاسية.

وبسبب العاصفة القوية، تكافح أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لإعادة ترتيب خطط سفرها لخوض مبارياتها ومنافساتها، حيث تم تعليق الرحلات الجوية وطلب من المسئولين في الدولة من المواطنين البقاء في منازلهم.


وأكد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية توتنهام أن مباراة فريقه الاحتياطي ضد تشيلسي التي كانت مقررة مساء الجمعة ألغيت.

ومن المنتظر أن يلتقي توتنهام بمنافسه مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، غدًا في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.


يمكنك الإطلاع على كافة تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات عبر الرابط التالي: "مانشستر سيتي ضد توتنهام.. القناة الناقلة والتشكيل المتوقع"


اقرأ أيضا

أنطونيو كونتي يحذر إدارة توتنهام.. انتبهوا جيدا

لوكا مودريتش يعود إلى توتنهام.. نجم ريال مدريد يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن