الخطأ الكارثي بين كريستيانو رونالدو ويونايتد.. وكشف علاج سحري له

تاريخ النشر: 18/02/2022
265
منذ سنتين
الخطأ الكارثي بين كريستيانو رونالدو ويونايتد.. وكشف علاج سحري له

يعتقد جيمي كاراجر نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، أن مانشستر يونايتد ارتكب خطأ جسيمًا في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وكيف له لا يصححه في الفترة الحالية أو بنهاية الموسم الجاري في يونيو المقبل.

وأكد كاراجر أن مانشستر يونايتد ارتكب خطأ كارثي بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أغسطس الماضي، وحث النادي على بيعه في هذا الصيف.

بعد مغادرة أولد ترافورد قبل 12 عامًا، عاد رونالدو إلى يونايتد وسط ضجة كبيرة في اليوم النهائي في نافذة الانتقالات الصيفية.

رونالدو سبب فقدان مانشستر يونايتد للتوازن


واصل منذ ذلك الحين تسجيل 15 هدفًا في جميع المسابقات مع الشياطين الحمر، ووجد الشباك لأول مرة في عام 2022 في آخر مباراة له ضد برايتون.

ومع ذلك، على الرغم من هذه الأرقام، يصر كاراجر على أن يونايتد لم يكن يجب أن يعيد رونالدو إلى النادي، ويعتقد أنه سيكون من الأفضل أن يذهب الطرفان في طريق منفصل في نهاية الموسم.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "التليجراف" الإنجليزية: "يونايتد أخطأ في إعادة التعاقد مع رونالدو الصيف الماضي، سيكون حدثًا أكبر كارثية إذا أبقاه في الموسم المقبل".

وأضاف: "رونالدو لا يزال أحد الهدافين المخضرمين، لكن يونايتد أثبت أنه قادر على تسجيل الأهداف بدونه الموسم الماضي، لكن المهاجم البرتغالي عطّل منظومة التوازن الفريق خلال الأشهر الستة الماضية".

وأردف: "سجل يونايتد 121 في جميع المسابقات في 2020 - 2021، وهي أعلى حصيلة له منذ 14 عامًا، وذلك لأنهم كانوا فريقًا أكثر توازنًا وموحدًا من الآن".

ويقر كاراجر أن مع بقاء أكثر من عام على عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى وجود خيار التجديد لموسم آخر، لكن الشياطين الحمر سيصبحون في أفضل حال بدونه.

طالع أيضًا: رانجيك ينحاز إلى ماجواير على حساب رونالدو وينهي أزمة قائد يونايتد

واستطرد كاراجر في تصريحاته: "هناك ضوضاء كبيرة تتولد في الفريق، مع كل نتيجة أخرى مخيبة للآمال، دائمًا هناك قصة مسربة عن مشاكل داخل أولد ترافورد هو بطلها، لابد أن يفكروا في مستقبله في نهاية الموسم".

وأتم كاراجر: "إذا كان لم شمله مع يونايتد يقتصر على موسم واحد ، فإن السماح له بالرحيل سيحل مشاكل أكثر مما يخلق".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يقسو على برايتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

ليفربول يهرب بفوز مثير على بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن