مفاجأة في تفاصيل عرض برشلونة لضم نجم تشيلسي

تاريخ النشر: 18/02/2022
103
منذ سنتين
مفاجأة في تفاصيل عرض برشلونة لضم نجم تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تفاصيل العرض المقدم من قبل إدارة برشلونة للحصول على خدمات الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم سيزار أزبيليكويتا، إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف 2012 قادمًا من مارسيليا الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

** تفاصيل عرض برشلونة لضم أزبيليكويتا:


وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، والذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن إدارة برشلونة عرض على أزبيليكويتا، عقد لمدة موسمين مع بند خيار التمديد لموسم آخر.

وشدد "رومانو" على أن المحادثات بدأت بين الطرفين في ديسمبر الماضي، ولكن برشلونة ما زال ينتظر اتخاذ اللاعب قراره النهائي، مشيرًا إلى أن برشلونة ترغب في استمرار اللاعب داخل الفريق اللندني.

ويذكر أنه منذ انضمام اللاعب صاحب الـ28 عامًا إلى تشيلسي، شارك مع البلوز في 459 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 15 هدف، وقدم 56 تمريرة حاسمة لرفاقه.

تعليق غامض من نجم برشلونة على السقوط أمام نابولي:


أكد نيكولاس، في تصريحات صحفية: "بالفعل حماس الجمهور في المدرجات ساعدنا كثير في مباراة الأمس، وكانت هناك لحظة في المباراة رائعة حيث وجدت نفسي أستمع إلى زائير الجمهور وأفكر هذه هي المرة الأولى هذا الموسم أصبح شغوفًا حقًا، لقد كان ذلك رائعًا".

واسترسل لاعب وسط برشلونة، قائلًا: "عندنا الدخول في مباراة الإياب أمام نابولي، لابد أن نسيطر على مجريات المباراة، كما فعلنا في الكامب نو، نحتاج أن نكون فريق أفضل مرة أخرى ونحتاج إلى استغلال الفرص".

اقرأ أيضا

بيكيه يكشف أسوأ ما حدث في مباراة برشلونة ونابولي

كلمات مؤثرة من فيران توريس لجماهير برشلونة بعد أدائه أمام نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن