الصراعات تشتعل في مانشستر يونايتد بسبب كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 18/02/2022
118
منذ سنتين
الصراعات تشتعل في مانشستر يونايتد بسبب كريستيانو رونالدو

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل بدخول البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صراع مع صديقه ماجواير، من أجل ارتداء إشارة القيادة.

وعاد البرتغالي رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات في يوفنتوس الإيطالي.

** صراع في مانشستر يونايتد على إشارة القيادة:


أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن الساعات الماضية تردد إن كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير، يخوضان صراعًا من أجل اترداء شارة القيادة في مانشستر يونايتد خلال الوقت الحالي.

الصحيفة، شددت على أن الثنائي نجوم مانشستر يونايتد أجرى محادثة مع رالف رانجيك المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر، حول تغيير قادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وتأتي فكرة ارتدء رونالدو إشارة القيادة من أجل تخفيف الضغط على ماجواير، اللاعب الدولي متردد في الموافقة لأنه ليس لديه رغبة في خسارة إشارة القيادة.

وأشار التقرير إلى أن هناك اعتقادًا متزايدًا الآن في غرفة الملابس بأن رونالدو، سيتولى منصب قائد الفريق، بينما يكافح ماجواير من أجل الحصول على مستواه في قلب الدفاع.

وأوضح مصدر لـ"ديلي ميل": "في الأصل كان رونالدو يطلب من اللاعبين دعم هاري ماجواير، لكن المشكلة هي أن المدير الفني يريد الآن من كريستيانو، أن يوجه كل هؤلاء اللاعبين الشباب".

اقرأ أيضا

رونالدو يوجه سهامه النارية نحو رانجنيك.. ويحسم مستقبله مع يونايتد

عرض مفاجئ لضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن