الجولة "26" من الدوري الإنجليزي.. "قمة نارية بين السيتي وتوتنهام"

تاريخ النشر: 18/02/2022
32
منذ سنتين

تنطلق مساء غدًا السبت، منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسط حضور جماهيري، بعد العودة إلى المدرجات من جديد بداية من الأسبوع الأول من الدوري لموسم (2021 – 2022).

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب جدول البريميرليج، برصيد 63 نقطة، ومن بعده في الوصافة ليفربول برصيد 54 نقطة.

ويتربع الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، صدارة ترتيب الهدافين برصيد 16 هدف، ومن بعده يأتي دييجو جوتا، برصيد 12 هدف.

ويستعرض"سعودي سبورت " خلال السطور التالية، مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز:


** مباريات السبت:


- تفتتح الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، بمواجهة وست هام يونايتد لنظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب "لندن الأولمبي"، ظهر غدًا السبت، في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

- مع تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق 6 مباريات نارية في ذات الجولة من بطولة الدوري، في نفس التوقيت، تبدأ بمواجهة أرسنال ضد برينتفورد، ومن بعده أستون فيلا أمام واتفورد.

- يستضيف ليفبول نظيره نوريتش سيتي، ثم ساوثهامتون ضد إيفرتون، ويحل تشيلسي ضيفًا غاليًا كريستال بالاس، وآخر مباراة في نفس التوقيت تقام مواجهة برايتون أمام بيرنلي.

- يختتم يوم السبت بمواجهة قوية بين مانشستر سيتي أمام توتنهام، على ملعب الاتحاد، التى تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

** مباريات الأحد:


- في الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة تنطلق مواجهة ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، على ملعب "إيلاند رود".

- تختتم منافسات الجولة الـ26 بمواجهة وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي على ملعب مولينيو، في الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

حمل تطبيق سعودي الآن