رعب في ليفربول بسبب ديوجو جوتا

تاريخ النشر: 17/02/2022
372
منذ 7 شهور
ديوجو جوتا

تعرض ديوجو جوتا لإصابة في الكاحل خلال مواجهة فريقه ليفربول ضد إنتر ميلان، وتسببت في دب الرعب في قلوب الجهازالفني للفريق بقيادة الألماني يورجن كلوب، خاصة بعد خضوعه للآشعة للوقوف على مدى قوتها. واستبدل جوتا في الشوط الأول من مواجهة الريدز ضد النيراتزوي، التي أقيمت لصالح ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، في ملعب "جيوزيبي مياتزا"، بسبب إصابة في الكاحل، حسبما أكد مدربه يورجن كلوب. وقال كلوب عقب المباراة إن الإصابة "لا تبدو خطيرة"، لكن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أن المشكلة أكبر مما كان يعتقد.

غياب مؤكد لجوتا في الدوري الإنجليزي وشكوك حول لقاء تشيلسي

وتأكد غياب اللاعب عن مواجهة نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي، وباتت الشكوك كبيرة حول لحاقه بمواجهة تشيلسي في نهائي كأس "كاراباو"، المقرر لها على ملعب ويمبلي.

 

ديوجو جوتاديوجو جوتا

 

ومن المنتظر أن يظل اللاعب الذي يعاني من تلف في أربطة الكاحل، في حذاء واقٍ كإجراء احترازي، حسبما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية. ليفربول يواجه تشيلسي في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد بعد المُقبل 27 نوفمبر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. طالع أيضا: بمشاركة صلاح.. ليفربول يجهز على ليستر بثنائية "جوتا" بالبريميرليج ونجح الريدز في تحقيق الفوز على نظيره إنتر ميلان في معقل الأخير، بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل الهدف الأول بديل جوتا، البرازيلي روبرتو فيرمينو، قبل أن يعزز بالثاني النجم المصري الدولي، محمد صلاح.

حمل تطبيق سعودي الآن