بيكيه يكشف "أسوأ" ما حدث في مباراة برشلونة ونابولي

تاريخ النشر: 17/02/2022
176
منذ سنتين
بيكيه يكشف أسوأ ما حدث في مباراة برشلونة ونابولي

علق جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على سقوط القلعة الكاتالونية أمام نابولي الإيطالي، في التعادل الإيجابي لكل منهما، في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره نابولي، مساء الخميس المقبل، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات إياب جولة دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

** بيكيه يعلق على سقوط برشلونة في التعادل:


وقال بيكيه، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "اليوم أسوأ شيء هو النتيجة، يبقى كل شيء وارد في الإياب، العزيمة والشدة هي المفتاح، لا يهم الخصم ولا يهم أين نلعب، الضغط بعد التأخر في النتيجة اليوم كان رائع".

واستكمل بيكيه، تصريحاته قائلًا: "عندما تريد الكرة ستدخل الشباك ستدخل، صحيح بعض المباريات نجد صعوبة في تحويل الفرص إلى الأهداف، اليوم قدمنا مباراة جيدة أمام فريق مثل نابولي، الأسوأ هي النتيجة".

وكشف بيكيه، عن توقعاته لمباراة الأياب أمام نابولي، قائلًا: "في الواقع كان من الممكن أن نفوز بأعلى من 3 أهداف، وصلنا كثيرًا لمرماهم علينا التفكير في مباراة الإياب".

وتطرق للحديق عن الصافرات التى حدثت من الجماهير لحظة نزول ديمبيلي، قائلًا: "لا اعلم كيف الصافرات على ديمبيلي، سوف تؤثر عليه الجمهور له الأحقية ليفعل ما يريد، مع العلم أن الصافرات ضد الفريق لا يكون الأمر جيدًا، الصافرات تشتت الإنتباه".

** مجريات المباراة:


بدأ برشلونة المباراة بالسيطرة والتحكم في مجريات المباراة بشكل كامل والاستخواذ على الكرة، ومع الدقيقة الرابعة من عمر المباراة سدد بيدري لاعب البرسا كرة صاروخية على المرمى ولكنها مرمت أعلى العارضة.

ومع الدقيقة "14" من عمر الشوط الأول، استطاع نيكولاس، أن يمر من دفاعات نابولي ويسدد صاروخية لكن ميريت حارس إيطاليا يتألق ويطيح الكرة من المرمى.

وافتتح نابولي التسجيل في الدقيقة "28" عن طريق اللاعب زايلانيسكي، بتسديدة تصدى لها تير شتيجن قبل أن يكملها مجددًا في المرمى.

ودخل برشلونة النصف الثاني من المباراة بضغط مكثف على مرمى نابولي، من أجل تعزيز النتجة وأدراك هدف التعادل للفريق الكاتالوني.

وحصل برشلونة على ضربة جزاء، في الدقيقة "58"، وسجلها فيران توريس، من خلال تسديد الكرة بقوة على يمين الحارس.

واستمر برشلونة في الهجوم الكاسح على مرمى نابولي في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، من خلال الهجمات المنظمة ولكن دون ترجمة لأهداف.

اقرأ أيضا

اختراعات تشافي الجديدة مع برشلونة لتجاوز نابولي

قبل مواجهة نابولي.. ماذا حدث لبرشلونة في آخر ظهور بـ اليوروليج؟

حمل تطبيق سعودي الآن