أليسون يكشف عوائق انضمامه إلى إنتر ميلان

تاريخ النشر: 17/02/2022
32
منذ سنتين
أليسون يكشف عوائق انضمامه إلى إنتر ميلان

أوضح البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، حقيقة اقترابه من الانضمام إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، عندما كان في سن الشباب.

انضم بيكير إلى ليفربول في صيف 2018 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط البرازيلي بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2027.

** أليسون يكشف حقيقة اقترابه من الانضمام لإنتر ميلان:


وأكد أليسون بيكر، في تصريحات صحفية لموقع "فوتبول إيطالي"، أنه بالفعل كان قريب من الانضمام إلى إنتر ميلان عندما كان في سن الـ17 عامًا، ولكن العائق بسبب سوء الحظ الأمور لم تكتمل.

واستكمل حارس مرمى ليفربول، قائلًا: "بعد مفاوضات إنتر ميلان، مسيرتي بعدها كانت مذهلة، ولدي ذكريات رائعة مع روما".

وتطرق أليسون، للحديث عن مباراة الأمس أمام إنتر ميلان، وفوز ليفربول، قائلًا: "إنتر خلق العديد من الفرص، لكننا تعاملنا معها من خلال التصدي لتسديداتهم، وذلك إضافة إلى استغلال الفرص التي تحصلنا عليها".

واختتم حارس مرمى ليفربول، تصريحات قائلًا: "بالفعل إنتر قدم مباراة كبير، لكن كانت لدينا الفرص الأفضل، ميلان فريق رائع وأنا على ثقة بأنهم سيقدمون مباراة كبيرة في أنفيلد". 

وانتصر ليفربول بالأمس أمام نظيره إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

** مجريات المباراة:


في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، سدد لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، كرة صاروخية على أليسون حارس ليفربول، ولكن مرت الكرة بجوار القائم.

وبدأ ليفربول الضغط المكثف على مرمى إنتر ميلان من خلال التسديد، وفي الدقيقة التاسعة، حاول لاعبي الريدز من خطف الهدف الأول، ولكن لم تنجح الهجمة من الدخول في المرمى.

ويواصل ليفربول الضغط على مرمى أصحاب الأرض، وسدد محمد صلاح، كرة قوية في الدقيقة "31"، ولكن تصدى لها حارس إنتر ببراعة.

ودخل إنتر ميلان منذ الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بالسيطرة على الكرة بالتسديد على المرمى ولكن بدون ترجمة حقيقة لأهداف.

وفي الدقيقة "60" من عمر المباراة سجل دجيكو، الهدف الأول إلى إنتر من خلال انفراد صريح مع المرمى ولكن تم إلغائه بداعى التسلل.

ومع الدقيقة "75" نجح ليفربول في تسجيل الهدف الأول في المباراة بمرمي إنتر ميلان، عن طريق اللاعب فيرمينو، من خلال رأسية صاروخية لتسكن في الشباك، بعد تلقيه كرة عرضية من ركنية.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني إلى ليفربول في الدقيقة 83، من خلال تسديدة كرة قوية لتسكن على يسار حارس مرمى إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي يثير الرعب قبل مواجهة ليفربول في النهائي

كاراجر يشير بقرب رحيل صلاح عن ليفربول: بديله موجود في الريدز

حمل تطبيق سعودي الآن