روسو يتحدث عن ثنائي النصر.. ويوجه رسالة قبل ديربي الهلال الكبير

تاريخ النشر: 17/02/2022
326
منذ سنتين
روسو يتحدث عن ثنائي النصر.. ويوجه رسالة قبل ديربي الهلال الكبير

أعرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالفوز الباطن، ليعود العالمي لسكة الانتصارات، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا صعبًا للغاية، على الباطن، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.
 
وقال ميجيل أنخيل روسو في تصريحات بعد مباراة الباطن: "أنا سعيد اليوم لأن الفريق أتى من خسارة واستطاع العودة للانتصارات"، يقصد خسارته كلاسيكو الاتحاد بثلاثية نظيفة.
 
وأضاف المدرب الأرجنتيني: "النصر نادي كبير ويفكر في الانتصارات فقط".
 
وعن المباراة المرتقبة أمام الهلال في الدوري، علق مدرب النصر: "تُعجبني مُـباريات الديربـي، وأحب أن ألعبها، وهي مواجهة كبيرة ومُنتظرة".
 
ويستعد نادي النصر، لمواجهة مصيرية أمام الهلال، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.
 
ورد روسو على سؤال "هل علي لاجامي سيكون أساسيًا ؟": "لاجامي ممتاز اليوم لن لا أعلم هل سيلعب ضد الهلال أو لا ولدينا موري لاعب جيد و يسعدني أن يكون الاحتياط مثل الأساسي".
 
وبالفوز على الباطن، رفع النصر، رصيده من النقاط إلى 41، في المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد الباطن، عند النقطة 19، في الترتيب الرابع عشر. 

اقرأ أيضا

الهلال يخطف نجم الأهلي من النصر بدعم بن طلال.. الموافقة وصلت

فيديو| أنت الحكم.. هل جامل فار النصر وهورفات يصاب بـالجنون

حمل تطبيق سعودي الآن