شاموسكا يستعرض "عضلاته" على الهلال ويهدد صدارة الاتحاد للدوري

تاريخ النشر: 16/02/2022
212
منذ سنتين
شاموسكا يستعرض عضلاته على الهلال ويهدد صدارة الاتحاد للدوري

أبرز البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، نقاط قوة فريقه واستعداداته للهلال وطريقه نحو التتويج بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 
يترقب عشاق الساحرة المستديرة، ديربي الرياض، بين الهلال والشباب، في قمة مباريات الجولة الواحدة وعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
ويُلعب ديربي الرياض، بين الهلال والشباب، في الساعة الثامنة وأربعون دقيقة من مساء غدٍ الخميس، على على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال شاموسكا لـ شبكة Sports TNT البرازيلية، اليوم الأربعاء: "سعيد بالعمل في نادي الشباب و النتائج التي نحققها وهذا يعود للعمل الكبير الذي نقدمه بالإضافه لحرص اللاعبين و جودتهم".
 
وأضاف مدرب فريق الشباب: "لدينا ثاني اقوى دفاع و هجوم و أكثر لاعب خلق فرص في الدوري و أكثر فريق يمرر كرات صحيحة، جميع الأرقام هذه تجلب لنا الثقه في المرحله القادمة".
 
وواصل شاموسكا تصريحاته لـ شبكة Sports TNT البرازيلية، قائلا: "لا يزال لدينا فرصة كبيرة لتحقيق الدوري وكما أن لدينا مواجهه مباشرة مع نادي الاتحاد".
 
وتابع المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب: "حالياً تفكيرنا على مواجهة الهلال صاحب الميزانيه الأكبر في البطولة ولديه عناصر ممتازة وقاموا مؤخراً بتغيير المدرب ولكن نؤمن بأننا الأقرب لتحقيق الفوز".
 
ويسعى الهلال لمصالحة جماهيره العاشقة بعد الخروج المؤسف من بطولة كأس العالم للأندية وخسارة الميدالية البرونزية على يد الأهلي المصري برباعية نظيفة، في حين يحاول الشباب الحفاظ على مقعد وصافة جدول الدوري على أقل تقدير خلال الوقت الراهن في صراعه مع الاتحاد على دوري المحترفين السعودي.
 
جدير بالذكر، أن فريق الشباب يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الهلال رابعا بـ 31 نقطة وله ثلاث مؤجلات.  

اقرأ أيضا

حلق باهبري .. رد ساخر من نجم الشباب على انتقادات الجمهور

تاريخ أسود يخيف الشباب أمام الهلال .. عقدة ممتدة من 2933 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن