تاليسكا "يزعج" روسو قبل مباراة النصر والباطن

تاريخ النشر: 16/02/2022
464
منذ سنتين
تاليسكا يزعج روسو قبل مباراة النصر والباطن

بدأ العد التنازلي لمباراة النصر والباطن في الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تنطلق منافساتها غدا الخميس.

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي


يحتضن ملعب نادي الباطن، مباراة فريقه أمام النصر غدا الخميس في الثالثة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 21 من دوري المحترفين السعودي.

يتم بث مباراة الباطن والنصر عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية في المملكة.

روسو يفكر في الخروج بعد مأزق تاليسكا لاعب النصر


يغيب البرازيلي إندريرسون تاليسكا لاعب النصر عن مباراة فريقه أمام الباطن، لعقوبة انضباطية بعد طرده خلال مواجهة الاتحاد الأخيرة في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن المدرب الأرجنتيني روسو، يفاضل بين سامي النجعي، وجوناثان رودريجيز لتعويض غياب تاليسكا عن مباراة النصر والباطن.

وسيعتمد روسو على الثنائي فينست أبو بكر وبيتي مارتينيز، بالإضافة إلى خالد الغنام في الهجوم، فيما لم يحسم بديل تاليسكا خلال المباراة المقبلة.

على صعيد آخر، يشارك أمين بخاري حارس النصر في مباراة الفريق المقبلة أساسيا، بعد إصابة وليد عبد الله أمام الاتحاد بعد التدخل العنيف من فهد المولد وعدم قدرته على استكمال المباراة.

اقرأ أيضا

هل يغيب عن لقاء الهلال؟.. مفاجأة في طرد تاليسكا أمام الاتحاد

كارثة في الهلال.. بيريرا يقلد تاليسكا ويطرد مبكرا أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن