مانشستر سيتي يكتسح سبورتنج ويضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 16/02/2022
197
منذ سنتين
مانشستر سيتي يكتسح سبورتنج ويضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

اكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بخماسية نظيفة، في المباراة التى أقيمت على ملعب "خوسيه الفالادي"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، على ملعب الاتحاد، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصل مانشستر سيتي إلى مباراة اليوم متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، في المقابل حصد سبورتينج لشبونة التأهل بعد حجز مقعد في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

** مجريات المباراة:


تقدم النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة السابعة من عمر المواجهة، لصالح مانشستر سيتي بعد متابعة محرز لكرة مرتدة من يد حارس سبورتنج آدان.

ونجح البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الـ "17" من عمر المواجهة، في إضافة الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد كرة عرضية من رياض محرز ليضعها برأسة بسهولة في المرمى.

واستطاع في الدقيقة "32" من عمر المواجهة لاعب الوسط الإنجليزي فيل فودين تسجيل الهدف الثالث لفريقه، بعد كرة عرضية أرضية من زميله رياض محرز.

ومع الدقيقة "44" قبل انتهاء النصف الأول من المباراة بلحظات تمكن برناردو سيلفا، من تسجيل الهدف الرابع لمانشستر سيتي من خلال تسديدة.

وفي النصف الثاني من عمر المباراة، بالتحديد في الدقيقة "50"، سجل برناردو سيلفا الهدف الخامس، من خلال رأسية قوية في المرمى ولكن تم إلغائه من الحكم بداعي التسلل.

وعزز رحيم سترلينج، النتيجة من خلال تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة "58" من خلال تسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

اقرأ أيضا

رياض محرز يدخل التاريخ بثلاثة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

جوارديولا يوجه صدمة كبيرة لمانشستر سيتي بسبب تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن